shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتضنت مدينة  الخميسات طيلة نهاية الأسبوع على مدى أربع أيام دورة تكوينية لفائدة نساء وشباب حزب الاتحاد الدستوري

الأربعاء, 04-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/تقرير رضى الواصي -

احتضنت مدينة الخميسات طيلة نهاية الأسبوع على مدى أربع أيام دورة تكوينية لفائدة نساء وشباب حزب الاتحاد الدستوري من تأطير الدكتور "عبد العزيز الدهري" والمنظمة من طرف مِؤسسة كونراد اديناور والممول من طرف الاتحاد الأوروبي ، حول موضوع تقنيات الترافع وتحرير البرامج والاستراتيجيات داخل الحزب بحضور بعض من أعضاء المكتب السياسي للحزب .
وشكلت هذه الدورة التكوينية مناسبة للوقوف على واقع المشاركة السياسية للنساء والشباب من خلال ضرورة الممارسة السياسية .وتروم هذه الدورة زيادة الوعي السياسي للنساء وتعزيز حضورها الفعال في المجالس المنتخبة على المستوى المحلي والجهوي والوطني، إضافة إلى تقييم حضور النساء في الحياة السياسية الوطنية.
وتميزت هده الدورة التكوينية بالمداخلات القيمة للنساء وشباب الحزب و التأكيد على أن الاستراتيجية الحزبية هي تلك النظرة إلى المستقبل و توقع التطورات السياسية الاقتصادية والاجتماعية مما يتيح الاستعداد لمواكبة و مواجهة ما يستجد من مطالب مجتمعية و اقتصادية ، خاصة أن الظرفية الحالية تستوجب المشاركة الفعالة في العمل السياسي ، وفي ختام هذه الدورة التكوينية تم تقديم شواهد المشاركة لكل المشاركات والمشاركين بعد الورشة الختامية كما شهدت تقديم الخلاصات و تقارير الورشات التكوينية ليتم تقديمها كمقترحات للمكتب السياسي للحزب .



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)