shopify site analytics
اتهامات لـ “إليسا” بالإساءة لسوريا.. كيف ردت؟ - هيفاء وهبى: “نفسنا في رئيس زي السيسي” - تطورات جديدة في قضية التحرش بريهام سعيد - هل أساءت “شمس الكويتية” للشعب اللبناني بعد الدفاع عن الجسمي؟ - شقيق “نادين نجيم” يكشف عن حالتها بعد إصابتها بانفجار بيروت - أسئلة لا بد منها في عتمة بيروتشيما - هل يوقع لبنان على خريطة الإقليم الجديدة؟ - حكم قضائي يطيح ب ٧٣ قاضيآ - مناقشة احتياجات جامعة إب وسبل الدعم لإنهاء مشروع مبنى كلية الطب . - شاعر فلسطين الكبير محمود درويش وعبقرية الفكرة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احتج عشرات النشطاء في مجال حقوق الإنسان في برشلونة وهم عراة تماما، تنديدا باستغلال دور الأزياء القاسي لجلود وفرو الحيوانات.

الأربعاء, 04-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

احتج عشرات النشطاء في مجال حقوق الإنسان في برشلونة وهم عراة تماما، تنديدا باستغلال دور الأزياء القاسي لجلود وفرو الحيوانات.

وأظهر مقطع فيديو مجموعة من المتظاهرين من مجموعة "أنيما ناتوراليس" أمس الأحد، وهم مستلقون فوق بعضهم البعض بأجساد عارية، بينما قام زملاؤهم بسكب طلاء أحمر عليهم في ساحة كاتالونيا، رمزا إلى ذبح الحيوانات والمعاملة السيئة التي تتعرض لها، وسلخ جلودها لاستخدامها في إنتاج الملابس.

المصدر: رابتلي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)