shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تسببت المسالخ وأمين العاصمة حمود عباد برفع أسعار اللحوم عبر استحداث نقاط تفرض رسوم غير قانونية على بائعي اللحوم

الخميس, 05-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز/ هيثم الفلاحي

تسببت المسالخ وأمين العاصمة حمود عباد برفع أسعار اللحوم عبر استحداث نقاط تفرض رسوم غير قانونية على بائعي اللحوم عند مداخل العاصمة اليمنية بصنعاء.
ورفض أمين العاصمة حمود عباد توجيهات رئيس مجلس الوزراء عبدالعزيز صالح بن حبتور بإلغاء رسوم الذباحة التي تفرض على بائعي اللحوم والمواشي على مداخل صنعاء.
وقال عدد من بائعي اللحوم في صنعاء ان حمود عباد أمين العاصمة للأسف خرج بتصريحات إعلامية ليس لها أي أساس من الصحة.. حيث قام بتشويه صورة بائعي اللحوم أمام الرأي العام على أنهم يقومون ببيع مواشي ميته ومحرم بيعها من غير تقديم أي أدلة حقيقة تثبت أقواله.
وطالب بائعي اللحوم من عباد تقديم أدلة واثباتات على اتهامات مالم فإنهم سوف يلجؤون للقضاء بسبب تهمة التشهير والإضرار بشريحة خدمية تخدم المجتمع دون مراعاه لأصحاب المهنة الذين يقدمون أفضل أنواع اللحوم في العاصمة اليمنية صنعاء.
وناشد بائعي اللحوم رئاسة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقيادة السياسية الممثلة بالرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي بتشكيل لجنة محايدة للنزول الميداني للإطلاع وكشف الحقائق لما يدعيه حمود عباد والادعاءات الباطلة على بائعي اللحوم والمواشي.
وفي حين ضاعفت ممارسة أمين العاصمة جراء فرض النقاط الأمنية والأعمال القمعية من معاناة آلاف الأسر بعدم تمكنها من شراء اللحوم بسبب فرض رسوم واتاوات على بائعي اللحوم في النقاط المستحدثة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)