shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقع الإسباني جوسيب غوارديولا في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على بيرنلي 4-1

الخميس, 05-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

وقع الإسباني جوسيب غوارديولا في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على بيرنلي 4-1 في الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبينما كان غوارديولا يتحدث عن أداء لاعبه رودري هيرنانديز في المباراة، قائلا: هو دائما يساعدنا في الملعب، في مثل هذه المواقف أعتقد أن طريقة لعبه تتلاءم بشكل مثالي مع بطولة الدوري الإنجليزي، وأظن أن بايرن ... !".

ليعلم غوارديولا بهفوته فورا أنه ذكر اسم ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني بدلا من فريقه الحالي مانشستر سيتي، وضرب رأسه بكفه، متداركا: "مانشستر سيتي اشترى، لماذا قلت بايرن ميونخ ما هذا؟".

ثم أضاف للمراسلين المتواجدين في قاعة المؤتمر الصحفي: "لا أعلم بماذا كنت أفكر؟".

ورفع مانشستر حامل اللقب، رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب "البريميرليغ" خلف ليستر سيتي الوصيف، وليفربول المتصدر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)