shopify site analytics
عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وقع الإسباني جوسيب غوارديولا في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على بيرنلي 4-1

الخميس, 05-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

وقع الإسباني جوسيب غوارديولا في موقف محرج خلال المؤتمر الصحفي بعد فوز فريقه مانشستر سيتي على بيرنلي 4-1 في الجولة 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبينما كان غوارديولا يتحدث عن أداء لاعبه رودري هيرنانديز في المباراة، قائلا: هو دائما يساعدنا في الملعب، في مثل هذه المواقف أعتقد أن طريقة لعبه تتلاءم بشكل مثالي مع بطولة الدوري الإنجليزي، وأظن أن بايرن ... !".

ليعلم غوارديولا بهفوته فورا أنه ذكر اسم ناديه السابق بايرن ميونخ الألماني بدلا من فريقه الحالي مانشستر سيتي، وضرب رأسه بكفه، متداركا: "مانشستر سيتي اشترى، لماذا قلت بايرن ميونخ ما هذا؟".

ثم أضاف للمراسلين المتواجدين في قاعة المؤتمر الصحفي: "لا أعلم بماذا كنت أفكر؟".

ورفع مانشستر حامل اللقب، رصيده إلى 32 نقطة ليحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب "البريميرليغ" خلف ليستر سيتي الوصيف، وليفربول المتصدر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)