shopify site analytics
البيت الأبيض يتهم رئيس لجنة الاستخبارات بمجلس النواب بالافتراء - مصادر: بومبيو يزور أوكرانيا آخر الشهر - كُتب علينا - اغتيال قائد في الحرس الثوري الإيراني أمام منزله - مزيد من أفراد القوات الأمريكية يغادرون العراق بسبب إصابات محتملة - الكويت.. ضبط رجل من الـ"بدون" وزوجته بعد نشرهما مقطع فيديو "غير أخلاقي".. - شكراً لمحمد بن سلمان - التواصل الحضاري وثقافة التسامح‎ - الى أين يتجه الوطن العربي بظل العواصف الأمريكية التي تعصف به. - العراق للشَّرْقِ أَرْوَاق -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قاد الثنائي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا فريقهما باريس سان جيرمان إلى تعزيز صدارته للدوري الفرنسي بتسجيلهما

الخميس, 05-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

قاد الثنائي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا فريقهما باريس سان جيرمان إلى تعزيز صدارته للدوري الفرنسي بتسجيلهما هدفي الفوز على نانت 2-0 الأربعاء في ختام المرحلة السادسة عشرة.

وافتتح مبابي مهاجم المنتخب الفرنسي التسجيل بطريقة مذهلة بكعب القدم في بداية الشوط الثاني، وعزز نيمار تقدم صاحب الأرض ليرتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى 36 نقطة من 15 مباراة.

وهذه هي المرة الأولى التي يلعب فيها مبابي ونيمار كأساسيين هذا الموسم بعدما قرر المدرب الألماني توماس توخيل إشراكهما إلى جانب الأرجنتيني أنخل دي ماريا، فيما أبقى على الأرجنتيني الآخر ماورو إيكاردي المعار من إنتر ميلان الإيطالي على دكة البدلاء إلى جانب الهداف التاريخي للنادي الدولي الأوروغوياني إدينسون كافاني.

بهذا أعاد النادي الباريسي الفارق إلى خمس نقاط بينه وبين مطارده المباشر مرسيليا، الذي افتتح المرحلة الثلاثاء بفوز ثمين على مضيفه أنجيه 2-0، علما أن الفريق الباريسي يملك مباراة مؤجلة.


المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)