shopify site analytics
اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل - الطريق الوحيد للسلام يتمثل بإنهاء الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفاد مراسلنا في العراق اليوم الخميس، بأن نحو 20 محتجا تعرضوا للطعن على أيدي مجهولين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.

الجمعة, 06-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
أفاد مراسلنا في العراق اليوم الخميس، بأن نحو 20 محتجا تعرضوا للطعن على أيدي مجهولين في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد.


وتحدث نشطاء في التظاهرات عن دخول مجموعة أشخاص يحملون السلاح الأبيض إلى صفوف المحتجين وشروعهم في طعن مجموعة من المتظاهرين في الساحة.

وأكد أحد الأطباء المسعفين في ساحة التحرير ببغداد لـRT، وصول محتجين للعلاج أصيبوا بطعنات في منطقة الظهر، ووصف حالات بعضهم بـ"الخطيرة".

وقال، إن مئات الأشخاص دخلوا إلى ساحة التحرير وهم يرددون عبارات مدوية، وعند الاستفسار عن هويتهم أو الجهة التي يمثلونها تعرض المستفسرون للطعن على أيديهم.

وأضاف، أن "الطعنات أغلبها قاتلة، أي لم تكن للتخويف أو الدفاع عن النفس أو الشجار".

وأكد أن عدد المصابين الذين جرى تقديم الإسعافات الأولية لهم قد بلغ 6 شباب و3 فتيات، وأن هناك مفارز طبية أخرى استقبلت مصابين أيضا.

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)