shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عثر على هولي كابرون، عارضة الأزياء البريطانية المفقودة، من مدينة إكستر بمقاطعة ديفون، ميتة على الشاطئ بعد اختفائها بأيام.

الجمعة, 06-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
عثر على هولي كابرون، عارضة الأزياء البريطانية المفقودة، من مدينة إكستر بمقاطعة ديفون، ميتة على الشاطئ بعد اختفائها بأيام.


وتفيد صحيفة Daily Mail، بأن هولي كابرون (28 سنة) اتصلت هاتفيا بأصدقائها يوم 24 نوفمبر ليلا من المتنزه، واختفت في اليوم التالي. وقد عثر على جثتها يوم الأحد 1 ديسمبر على شاطئ مدينة بريكسهام.

ووفقا لصديقتها صوفي بولاس (25 سنة)، بدأت هولي العمل عارضة أزياء وعمرها 19 سنة وكانت تعتبر "صاروخا صغيرا مليئا بالطاقة والحيوية. وكانت دائما تواجه الصعوبات والابتسامة على ثغرها". وتضيف لقد تيتم طفلها ذو السنتين من العمر.

وتجدر الإشارة إلى أن هولي كابرون كانت تعاني من اضطرابات نفسية ، وقد اختفت في السابق عدة مرات وفي كل مرة كانت تعود بعد بضعة أيام إلى بيتها.

وتجري الشرطة التحقيقات بشأن اختفائها وموتها، ولم يكشف أي شيء بعد، بيد أن ممثل شرطة مقاطعة ديفون وكورنوال، أعلن أنهم لا يعتبرون موتها أمرا مشبوها. وقد تم إبلاغ ذويها بالأمر.

المصدر: لينتا. رو

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)