shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحت إطار جمعية مسني الكرمل قدم الأستاذ رافع حلبي في مركز الإثراء عسفيا للأمهات الفاضلات والسيدات في القرية

الجمعة, 06-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ -



بيوم امس (الخميس 5.12.2019) تحت إطار جمعية مسني الكرمل قدم الأستاذ رافع حلبي في مركز الإثراء عسفيا للأمهات الفاضلات والسيدات في القرية, محاضرة بعنوان: علاقة الأهل بالأولاد في ظل تطورات العصر.

صرح السيد رافع بعد المحاضرة: "نأمل استمرار مسيرتنا في بناء مجتمع الطائفة التوحيدية الدرزية في البلاد وخارجها، عن طريق زرع بذور المحبة والتقدير والاحترام والحرية والمساواة كي نصل لدرجة التآخي بين جميع أفراد المجتمع الواحد, وخاصة في العلاقات بين الأهل والأولاد في ظل تطورات العصر واستيعاب الكثير من عادات وتقاليد دخيلة على المجتمع ولا تمته بصلة".

تحدثت بعض الأمهات شارحة بعض الحالات على طريق تربية أولادهن, حيث وجدن صعوبة في التعامل معهم بسبب الفارق في السن ودخول تقنيات العصر لجميع بيوت القرية وباتت هذه التقنيات في متناول يد الجميع.

شكر السيد رافع الأمهات الفاضلات والسيدات على مشاركتهن في هذه المحاضرة، والتي أفادتهم في مواضيع كثيرة على حد قولهم, وشكر السيدة أم حسن ركاد ابو ركن سيف على نشاطها وتفانيها في عملها في مركز الإثراء.

مركز الإثراء عسفيا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)