shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحت إطار جمعية مسني الكرمل قدم الأستاذ رافع حلبي في مركز الإثراء عسفيا للأمهات الفاضلات والسيدات في القرية

الجمعة, 06-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ -



بيوم امس (الخميس 5.12.2019) تحت إطار جمعية مسني الكرمل قدم الأستاذ رافع حلبي في مركز الإثراء عسفيا للأمهات الفاضلات والسيدات في القرية, محاضرة بعنوان: علاقة الأهل بالأولاد في ظل تطورات العصر.

صرح السيد رافع بعد المحاضرة: "نأمل استمرار مسيرتنا في بناء مجتمع الطائفة التوحيدية الدرزية في البلاد وخارجها، عن طريق زرع بذور المحبة والتقدير والاحترام والحرية والمساواة كي نصل لدرجة التآخي بين جميع أفراد المجتمع الواحد, وخاصة في العلاقات بين الأهل والأولاد في ظل تطورات العصر واستيعاب الكثير من عادات وتقاليد دخيلة على المجتمع ولا تمته بصلة".

تحدثت بعض الأمهات شارحة بعض الحالات على طريق تربية أولادهن, حيث وجدن صعوبة في التعامل معهم بسبب الفارق في السن ودخول تقنيات العصر لجميع بيوت القرية وباتت هذه التقنيات في متناول يد الجميع.

شكر السيد رافع الأمهات الفاضلات والسيدات على مشاركتهن في هذه المحاضرة، والتي أفادتهم في مواضيع كثيرة على حد قولهم, وشكر السيدة أم حسن ركاد ابو ركن سيف على نشاطها وتفانيها في عملها في مركز الإثراء.

مركز الإثراء عسفيا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)