shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت وسائل إعلام أمريكية بتوقيف ستة سعوديين قرب قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا للاستجواب

السبت, 07-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أفادت وسائل إعلام أمريكية بتوقيف ستة سعوديين قرب قاعدة بينساكولا الجوية للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا للاستجواب حول حادث إطلاق نار خلف 3 قتلى و8 جرحى فيها أمس الجمعة.

وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" أن ثلاثة من الموقوفين الستة شوهدوا وهم يصورون حادث إطلاق النار في القاعدة.

وفي وقت سابق أكد حاكم فلوريدا رون ديسانتيس، أن المهاجم هو أحد أفراد سلاح الجو السعودي أرسله بلده لتلقي التدريب في الولايات المتحدة، وقتل في تبادل إطلاق النار مع عناصر الأمن في القاعدة.

وحسب قناة "فوكس نيوز"، فإن حوالي 1500 مواطن أجنبي يشاركون في برنامج التدريب الأمريكي الخاص بطيران البحرية، وينخرط فيه السعوديون منذ سبعينات القرن الماضي.

وعلى خلفية الحادث، طالب السناتور والحاكم السابق لفلوريدا ريك سكوت، بمراجعة برنامج تدريب الطيارين العسكريين الأجانب في الولايات المتحدة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)