shopify site analytics
عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تم بيع قميص يعود لأسطورة كرة القدم البرازيلي إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف ببيليه، بمبلغ 30 ألف يورو خلال مزاد

السبت, 07-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تم بيع قميص يعود لأسطورة كرة القدم البرازيلي إدسون أرانتيس دو ناسيمنتو المعروف ببيليه، بمبلغ 30 ألف يورو خلال مزاد لمقتنيات رياضية، أقيم في مدينة تورينو الإيطالية.

وارتدى بيليه القميص رقم 10 خلال مباراته الدولية الأخيرة ضد يوغوسلافيا على ملعب ماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو في يوليو عام 1971.

أما أبرز عمليات الشراء الأخرى خلال هذا المزاد فتمثلت في قميص نادر ليوفنتوس باللون الأزرق ارتداه المدافع لوتشيانو سبينوزي في نهائي كأس مدن المعارض عام 1971 (أصبحت بعد ذلك كأس الاتحاد الأوروبي وحاليا يوروبا ليغ) مقابل 9400 يورو.

بالإضافة إلى القميص رقم 10 الذي ارتداه أسطورة الكرة الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا في صفوف نابولي موسم 1989-90 مقابل 7500 يورو.

كما اشترى أحد المشاركين في المزاد عصا البيسبول التي استعملها أسطورة كرة السلة مايكل جوردان عندما مارس هذه اللعبة لفترة وجيزة مقابل 425 يورو.

المصدر: entornointeligente.com

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)