shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن "تصرف كوريا الشمالية بعدوانية سيكون مفاجئا لي" في أول تعليق على إعلان بيونغ يانغ

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن "تصرف كوريا الشمالية بعدوانية سيكون مفاجئا لي" في أول تعليق على إعلان بيونغ يانغ أن نزع سلاحها النووي لم يعد مطروحا في مفاوضاتها مع واشنطن.


وقال ترامب السبت إنه لا يعتقد أن لدى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، رغبة في التدخل بالانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة العام المقبل، وإن تصرف بيونغ يانغ بعدوانية سيكون مفاجئا له، وذلك في إشارة إلى أن استئناف الأخيرة لتجاربها الصاروخية والنووية سيكون ضده، وسيشكل تدخلا من قبلها في الانتخابات التي يترشح لها.

وأوضح "هو يعلم أن أمامي انتخابات مقبلة. لا أعتقد أنه ينوي التدخل فيها. لكن سيكون علينا الانتظار لنرى... أعتقد أنه يتطلع لأن يرى شيئا يحدث. العلاقة جيدة جدا لكن هناك بعض العداء. لا شك في ذلك".

وأضاف الرئيس الأمريكي قائلا للصحفيين: "سنرى ما سيكون عليه الأمر بالنسبة لكوريا الشمالية"، وذلك بعد أن قال سفير كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة يوم السبت، إن مسألة نزع السلاح النووي لم تعد مطروحة على طاولة المفاوضات مع الولايات المتحدة.



المصدر:"رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)