shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن "تصرف كوريا الشمالية بعدوانية سيكون مفاجئا لي" في أول تعليق على إعلان بيونغ يانغ

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن "تصرف كوريا الشمالية بعدوانية سيكون مفاجئا لي" في أول تعليق على إعلان بيونغ يانغ أن نزع سلاحها النووي لم يعد مطروحا في مفاوضاتها مع واشنطن.


وقال ترامب السبت إنه لا يعتقد أن لدى زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، رغبة في التدخل بالانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة العام المقبل، وإن تصرف بيونغ يانغ بعدوانية سيكون مفاجئا له، وذلك في إشارة إلى أن استئناف الأخيرة لتجاربها الصاروخية والنووية سيكون ضده، وسيشكل تدخلا من قبلها في الانتخابات التي يترشح لها.

وأوضح "هو يعلم أن أمامي انتخابات مقبلة. لا أعتقد أنه ينوي التدخل فيها. لكن سيكون علينا الانتظار لنرى... أعتقد أنه يتطلع لأن يرى شيئا يحدث. العلاقة جيدة جدا لكن هناك بعض العداء. لا شك في ذلك".

وأضاف الرئيس الأمريكي قائلا للصحفيين: "سنرى ما سيكون عليه الأمر بالنسبة لكوريا الشمالية"، وذلك بعد أن قال سفير كوريا الشمالية لدى الأمم المتحدة يوم السبت، إن مسألة نزع السلاح النووي لم تعد مطروحة على طاولة المفاوضات مع الولايات المتحدة.



المصدر:"رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)