shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر زوجا صينيا بادر إلى الجلوس على أرضية أحد المستشفيات

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر زوجا صينيا بادر إلى الجلوس على أرضية أحد المستشفيات حتى تتمكن زوجته الحامل من الجلوس مستندة على ظهره.

وأثار فعل الزوج إعجاب المتفاعلين مع المقطع الذين وصفوه بـ"الشهم"، فيما استغرب آخرون تصرف أشخاص كانوا جالسين في بهو المستشفى ولم يعرضوا على زوجته الجلوس على أحد الكراسي التي كانوا يشغلونها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)