shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
نجح النجم المصري محمد صلاح في تعزيز صدارة قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث بالدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليغ"،

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

نجح النجم المصري محمد صلاح في تعزيز صدارة قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات ليفربول وبورنموث بالدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليغ"، في المباراة الـ 100 للفرعون بالمسابقة.

وتقدم الحساب الرسمي للاتحاد الدولي للكرة "الفيفا" الناطق باللغة العربية بالتهنئة للنجم المصري قائلا: "الهدف 63 في الظهور رقم 100 للفرعون المصري بالدوري الإنجليزي الممتاز".

وتمكن مهاجم "الريدز" من تزيين مشاركته رقم 100 "بالبريميرليغ"، من تسجيل هدف فريقه الثالث، بالدقيقة 54 من زمن المباراة التي جمعت فريقه وبورنموث، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من منافسات الدوري.


وسجل صلاح 7 أهداف مع ليفربول في شباك بورنموث ليتصدر قائمة الهدافين لتاريخ مواجهات الفريقين بالمسابقة، متفوقا على ثنائي ليفربول ساديو ماني وفيرمينو حيث سجل كل منهما 3 أهداف.

بهذا رفع محمد صلاح رصيده إلى 63 هدفا خلال مئة مباراة خاضها بألوان قميصي تشيلسي وليفربول، ليحل بالمرتبة الرابعة بقائمة الأكثر تسجيلا للأهداف في مبارياته الـ100 الأولى في الدوري الإنجليزي.

ويتصدر "الريدز" جدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة، فيما تراجع بورنموث إلى المركز الـ15 برصيد 16 نقطة.

المصدر: twitterfifa

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)