shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أكد وزير دفاع جماعة "أنصار الله" الحوثية محمد ناصر العاطفي، أن "الوعيد" لا زال قائما للإمارات، وأن كل تحركات أبوظبي

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أكد وزير دفاع جماعة "أنصار الله" الحوثية محمد ناصر العاطفي، أن "الوعيد" لا زال قائما للإمارات، وأن كل تحركات أبوظبي "التآمرية مرصودة عن كثب".

وقال العاطفي إن قواته "استكملت كـل جوانب البناء التي تؤهلها لشن هجوم استراتيجي شامل يشل قدرات العدو"، مضيفا أن "الجيش اليمني بات يمتلك بنك أهداف عسكرية بحرية وبرية للعدو الصهيوني، ولن يتردد في ضربها متى ما قررت القيادة".


وأضاف: الصناعات العسكرية اليمنية تسابق الزمن بمستوى ينافس الدول التي سبقت اليمن في هذا المجال بعشرات السنين.

المصدر: المسيرة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)