shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الفنانة المصرية، شريهان، اليوم السبت، عن مفاجأة لكافة جمورها، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ55.

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
القاهرة ـ وكالات: كشفت الفنانة المصرية، شريهان، اليوم السبت، عن مفاجأة لكافة جمورها، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها الـ55.
وكشفت شريهان، عبر حسابها على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، عن تفاصيل عودتها الفنية بعد غياب طويل، من خلال مسرحية جديدة تحمل اسم، “كوكو شانيل”.
وغردت شريهان: “أنا بالفعل أنجزت عمل عظيم بدون أي تنازل.. يليق بحبكم وتقديركم ودعائكم ومكانتي التي وضعتوني أنتم فيها”.
وتابعت: “القرار الآن هو عند الشركة المنتجة العدل جروب، وكما قال لي الأستاذ المحترم جمال العدل والأستاذ مدحت العدل، أن وقت العرض سيتحدد من القائمين على قناة الـ DMC ، وأتمنى أتمنى أن يخرج للجمهور ويقطع أو ينتهي هذا الإنتظار، ولتشفى شريهان بإسعاد الجمهور”.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)