shopify site analytics
اين اختفى قائد الزعيم الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة وهل حقا انتقل الى رحمة الله ؟؟ - الكشف عن عملية (ازهار الربيع) لغزو واحتلال ليبيا - الحـريـات الــفــردية بـيـن الــتـشـريـع ومـبـدأ أخـلاقــي الجزء 5 - أي نوع من اللحوم مفيد للرجال؟ - وول ستريت جورنال: انقسام بين الملك سلمان وولي عهده بشأن التطبيع مع إسرائيل - تقارير: أجهزة الأمن الأمريكية تعترض طردا ساما موجها إلى ترامب - ظريف: إيران ستعتبر أي تعرض لسفنها من قبل الولايات المتحدة قرصنة ولن يبقى دون رد - نحو 200 ألف وفاة في الولايات المتحدة بسبب كورونا وأكثر من 6.7 مليون إصابة - واشنطن: العقوبات الدولية ضد إيران استؤنفت ومن لن يلتزم بها سيواجه عواقب - ترامب "يبارك" صفقة تتيح لـ"تيك توك" مواصلة العمل في الولايات المتحدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة “ربع ساعة”، التي اعتمدت خلالها على اللهجة المصرية،

الأحد, 08-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
متابعات – طرحت الفنانة اللبنانية مايا دياب أغنيتها الجديدة “ربع ساعة”، التي اعتمدت خلالها على اللهجة المصرية، وتنتمي إلى اللون الشعبي الراقص، وذلك عبر قناتها بموقع يوتيوب.
الأغنية من كلمات أحمد الشريف، وألحان عصام كاريكا، وتوزيع أنور عمر.
يعتمد الفيديو كليب بشكل أساسي على تقنية الجرافيكس بإشراف المخرجة كريستال يونس، وهو عبارة عن مشهد واحد تسير فيه مايا على طريق طويل ترافقها تأثيرات بصرية مميزة.
وبدأت مؤخرًا الفنانة اللبنانية عرض مسرحيتها الجديدة “لوكاندة الأوباش”، في السعودية، ضمن موسم الرياض الترفيهي، في العمل الذي يشترك في بطولته كل من ماجد المصري، وحسن الرداد، وحمدى الميرغنى، وهالة فاخر، وبدرية طلبة، وسعد الصغير، وإنجى علي، وأوس أوس، وحسن عبدالفتاح، من تأليف محمد عز، وإخراج أشرف زكى.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)