shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون السيد ايمن سماوي غليب ديسياتنيكوف، سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة الأردنية

الإثنين, 09-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

الأردن : مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019

التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون السيد ايمن سماوي غليب ديسياتنيكوف، سفير روسيا الاتحادية لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، في مقر السفارة الروسية في عمّان وتناول اللقاء بحث إمكانية المشاركة الروسية في فعاليات مهرجان جرش في الدورة القادمة للمهرجان بدورته الـ 35 ، وخلص اللقاء على استضافة فرق فلكلورية روسية بالإضافة الى فرق باليه ، وتأتي هذه اللقاءات ضمن سلسلة لقاءات يجريها المدير التنفيذي للمهرجان مع السفراء في المملكة بهدف توسيع مستوى المشاركة في فعاليات المهرجان في العام 2020 محليا وعربيا وعالميا .

وتعتبر فرق الباليه في روسيا الاتحادية من أفضل الفرق عالميا ، وتؤدي تلك الفرق أجمل العروض على مستوى العالم بمذاق فني رفيع ، نظرا لتمسكها الصارم بتقاليد الباليه الروسي العريقة، وحرصها على جميع التفاصيل التقليدية لهذا الفن ، بما في ذلك عناصر الديكور والإضاءة والأزياء، ناهيك عن المستوى المبهر من أداء المجاميع والصوليستات على حد سواء ، والتي يؤديها خريجو أكاديمية " آ.ي.فاغانوفا " للباليه الروسي في بطرسبورغ ( إحدى أهم وأعرق الأكاديميات لهذا الفن في العالم ).

بدوره أشاد سفير روسيا الاتحادية غليب ديسياتنيكوف لدى المملكة الأردنية الهاشمية ، بالعلاقات المميزة بين البلدين ، مثمنا سعي المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون السيد ايمن سماوي في ابراز حالة التنوع في برنامج فعاليات المهرجان في دورته الـ 35 من العام 2020 ، من خلال مشاركة فرق عالمية في المهرجان بهدف إتاحة المجال لرواد المهرجان بالاطلاع على ثقافة وحضارة الأخر.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)