shopify site analytics
عرض جديد من شركة الناصر للصرافة والتحويلات - ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش ايمن سماوي صباح اليوم الاثنين 9 /12/2019  بمعالي وزيرة وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم بالعاصمة

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
مهرجان جرش للثقافة والفنون 2019

التقى المدير التنفيذي لمهرجان جرش ايمن سماوي صباح اليوم الاثنين 9 /12/2019 بمعالي وزيرة وزيرة الثقافة إيناس عبد الدايم بالعاصمة المصرية القاهرة ، ويأتي هذا اللقاء في سياق استكمال الترتيبات المتعلقة بفعاليات مهرجان جرش في دورته القادمة 35 ، كما تم مناقشة الإطار الاستراتيجي الجديد الهادف للتعاون المثمر مع وزارة الثقافة المصرية ، والتي من شأنها إبراز القيمة التاريخية للحركة الثقافية التي تسعى أدارة المهرجان إلى أبرازها في كافة الفعاليات ،وشدد سماوي خلال اللقاء على الدور الثقافي الذي يضطلع به البلدان وأهمية تطوير هذا الدور وإبرازه كقيمة تاريخية مشتركة بين الأردن وجمهورية مصر العربية .

وخلص اللقاء على ان يكون لمصر مشاركة نوعية في فعاليات مهرجان جرش في العام 2020 من خلال مشاركة فرقة أوبرا عايدة من " دار الأوبرا المصرية "بالإضافة إلى تقديم العروض الموسيقية لكبار الفنانين منهم عبد الحليم حافظ وأم كلثوم وشادية ونجاة الصغيرة ومحمد عبد الوهاب وغيرهم ، كما تم الاتفاق على مصاحبة أصوات مصرية للفرقة بالإضافة إلى عروض فنية متنوعة .

وفي نهاية اللقاء أعرب المدير التنفيذي لمهرجان جرش للثقافة والفنون السيد ايمن سماوي عن سروره بهذا التعاون المثمر بين الأردن ومصر ليختتم اللقاء بترحيب معالي الوزيرة ايناس عبدالديم بالمدير التنفيذي لمهرجان جرش مؤكدة على ان مصر سيكون لها حضورا فاعلا في مهرجان جرش القادم .

4 مُرفقات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)