shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بسبب أنشطتها في مجال الطفولة والبيئة  حول العالم

" رانيا الفردان" تحصل علي الدكتوراه والعضوية الدائمة  بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
بسبب أنشطتها في مجال الطفولة والبيئة حول العالم

" رانيا الفردان" تحصل علي الدكتوراه والعضوية الدائمة بالفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة



منحت الفيدرالية العالمية لهيئة أصدقاءالأمم المتحدة ال ( wfunf ) سيدة الأعمال السعودية المعروفة رانيا الفردان الدكتوراه الفخرية في العلاقات الدبلوماسية والبرتوكول والإدارة بجانب عضوية ( مدي الحياة ) بفيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة.

وأعربت الفردان في بيان لها اليوم عن سعادتها بهذا التتويج الكبير، موضحة في الوقت ذاته أنها حريصة على أن يكون هناك تواصلا وتنسيقا مع فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة من خلال ممثليها في جميع دول العالم، وأنها ترغب في تعزيز هذا التعاون من خلال مشاركتها الدولية والوطنية لتكون جسرا للتواصل من خلال أعمالها المتنوعة وبالتنسيق مع فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة.

ومن جانبه قال الممثل الإقليمي للفيدرالية العالمية في منطقة الشرق الأوسط الدكتور أيمن وهدان إن رانيا الفردان تعد مكسبا وهي من القامات الإعلامية المصورة الكبيرة في المملكة العربية السعودية وكذلك تفوقها في الإدارة والعلاقات الدبلوماسية وجاء منحها عن جدارة واستحقاق لا سيما وأن لسيادتها باعا طويلا في عالم الصور والفوتوغرافيا والمشاركات الدولية وهي إضافة قوية للفيدرالية، وسيكون بيننا تعاونا قريبا.

من جانبها أشادت الدكتورة رانيا بجهود الفيدرالية لترسيخ مفهوم العمل التطوعي والإنساني والثقافي والأدبي، والإداري عن طريق ضم كل الكوادر حول العالم ليكونوا بالفعل أصدقاء تحت مظلات قوية يعملون ولا ينتظرون مقابلا في خدمة البشرية وأنها ستشارك في الفعاليات والبرامج التي تقيمها الفيدرالية حول العالم.

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة (WFUNF) هي منظمة عالمية لا تهدف للربح ولديها اعتقاد أساسي بأن التعاون الدولي ضروري للحفاظ على السلام وتعزيز الأمن والازدهار والعدالة في جميع أنحاء العالم، تضم الكوادر والبارزين في المجتمع واسترشادا برؤيتها للأمم المتحدة تمثل قوة قوية في مواجهة التحديات والفرص العالمية المشتركة.

أحد الأهداف الرئيسية للـ WFUNF هو نشر المعلومات لدعم وتحفيز شبكة عالمية من أصدقاء الأمم المتحدة في منطقة الشرق الأوسط لدعم مبادئ وبرامج الأمم المتحدة للمساعدة في تشكيل السلام العالمي وجدول أعماله.

وتعتقد WFUNF أن القضايا الرئيسية مثل حماية البيئة ، والتعدد السكاني الأمثل ، وحماية البيئة والتي حصدت بسببها د. رانيا الفردان جائزة فضية دولية بألمانيا تعد حافزا قويا لمنحها عضوية الأمم المتحدة الدائمة وحسن الإدارة والعلاقات الدبلوماسية جاءت عقبها الدكتوراه الفخرية العالمية ، وتأمل الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة في تحقيق ذلك من خلال إشراك الأشخاص الذين يشاركونهم عقلية عالمية ويدعمون التعاون الدولي والدكتورة رانيا الفردان واحدة من هذه الكوادر المهمة .حصدت العديد من الجوائز المحلية داخل المملكة العربية السعودية بجانب أيضا الجوائز الدولية جعلها محطة أنظار العديد من المنظمات الدولية أبرزها فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة والتي تواصلت معها خلال الشهور الماضية .

الجدير بالذكر أن رانيا الفردان هي نائب مدير عام شركة جولد ستار لتنظيم المعارض والمؤتمرات وعضو اللجنة النسائية للسلامة البحرية لحرس الحدود بالمملكة بالعلاقات العامة سابقا وأول سيدة في الشرق الأوسط تحصل علي شهادة IFBBمن اتحاد كمال الأجسام.. وعضو اللجنة النسائية بالهلال الأحمر وعضو مؤسس في مؤسسة صلاح طاهر للفنون التشكيلية بالقاهرة .حصدت قبل تتويجها بالدكتوراه والعضوية الدائمة بالفيدرالية العالمية للأمم المتحدة علي ثلاث جوائز

دولية جائزتين عن الطفولة والثالثة عن البيئة.فهنيئا لها هذا التتويج الدولي الجديد المضاف لرصيدها العلمي والإداري.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)