shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد والشيخ عبد الواحد صلاح محافظ اب وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب تنطلق اليوم الثلاثاء

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

خاص

برعاية وزير الشباب والرياضة حسن زيد والشيخ عبد الواحد صلاح محافظ اب وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب تنطلق اليوم الثلاثاء البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظة اب التي ينظمها قطاع الرياضة بوزارة الشباب خلال الفترة 14-26 ديسمبر وتقام منافساتها الكروية بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد الكرة بالمحافظة تتنافس فيها الأندية على كأس الرئيس الشهيد الصماد.

وفي تصريح للأخ حسين الخولاني الوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب قال فيه إن هذه البطولة تعتبر تدشينًا لبرامج وأنشطة القطاع من خلال الإدارة العامة لتفعيل دور الأندية وحلق أجواء المنافسة الشريفة بينهم، كما أنها تأتي في إطار احتفالات بلادنا بالأعياد الوطنية وتمثل رسالة للعدوان نخبرهم فيها بأننا اليمنيين نواجه الاعتداء بصمود وثبات كوننا أصحاب حق.



وتابع الخولاني: البطولة ستكون أنموذجًا لأنشطة قادمة في محافظات الجمهورية للأندية التي ستحظى باهتمام كبير وكذا الاهتمام بالنشء والشباب.



من جانبه أكد الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بقطاع الرياضة إن البطولة باكورة برامج الإدارة وتهدف إلى الاهتمام بالأندية وإحياء النشاط الرياضي بعد فترة من الركود التي سببها العدوان على بلادنا.

مشيرًا إلى أن البطولة تأتي بعد توقف بطولات الدوري وبطولات أندية المحافظات وهي فرصة لتنشيط روح المنافسة بين اللاعبين في الأندية.

وأضاف تاج الدين: إن محافظة اب سيشارك فيها 21 ناديًا يمثلون أندية الممتاز والدرجتين الأولى والثانية وأندية المحافظة وستقام على ملاعب ( الكبسي – شباب جبلة يحصب يريم- شباب المقالح- السدة- التضامن)

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)