shopify site analytics
صفعة العار ترى النور والعرب غارقون في الحروب البينيه - مريم حسين تعلق على حكم حبسها وإبعادها عن الإمارات - بعد خلعها غطاء الرأس.. مشاعل الشحي محتارة بلوك شعرها: البني أو الأشقر؟ - تفاصيل الصفقة ستكشِف للملك الفخّ الخطير الذي نصبه له ترامب - لماذا نعتبر صفقة القرن أكبر هديّة لإيران في ذروة صِراعها مع أمريكا؟ - ثلاثية” مباديء وثوابت ومصالح” ستحكم الموقف الأردني من تنفيذ”صفقة القرن” - طمعا في عصبية رفاقه من المثليين.. - الضلاعي يحصد انتصارات قوية على حساب المخضرمين في بطولة الشطرنج الديناميكية - دردشة دستورية - الحلقة 7 - مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرون على اثر خلافات على ممر طريق بمحافظة اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
ذكرت تقارير إعلامية، أن فريقا ينشط في دوري الدرجة الثانية السلوفيني لكرة القدم، طرد لاعبا نيجيريا من صفوفه لتسببه في حمل ابنة رئيس النادي.

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

ذكرت تقارير إعلامية، أن فريقا ينشط في دوري الدرجة الثانية السلوفيني لكرة القدم، طرد لاعبا نيجيريا من صفوفه لتسببه في حمل ابنة رئيس النادي.

ونقل موقع "غانا سوكر" تصريحات عن اللاعب، الذي تم حجب اسمه قوله، إنه طرد بسبب "سوء سلوك جسيم وعدم انضباط"، نتيجة الحمل الذي أعلن مسؤوليته الكاملة عنه.

وقال اللاعب النيجيري، إنه يفكر في اتخاذ إجراء قانوني لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب مزاعم الفريق السلوفيني بأنه تجاوز الحدود المحددة للاعبين في النادي.


يذكر أن هناك 4 لاعبين نيجيريين ينشطون في أندية دوري الدرجة الثانية السلوفيني هم، بيدى أوسوجى، وتيميتوب نيلسون، وجيرالد تشيوك، وسليمان أديوجا، لكن لم يتبين بعد من منهم معني في قضية حمل بنت الرئيس.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)