shopify site analytics
صفعة العار ترى النور والعرب غارقون في الحروب البينيه - مريم حسين تعلق على حكم حبسها وإبعادها عن الإمارات - بعد خلعها غطاء الرأس.. مشاعل الشحي محتارة بلوك شعرها: البني أو الأشقر؟ - تفاصيل الصفقة ستكشِف للملك الفخّ الخطير الذي نصبه له ترامب - لماذا نعتبر صفقة القرن أكبر هديّة لإيران في ذروة صِراعها مع أمريكا؟ - ثلاثية” مباديء وثوابت ومصالح” ستحكم الموقف الأردني من تنفيذ”صفقة القرن” - طمعا في عصبية رفاقه من المثليين.. - الضلاعي يحصد انتصارات قوية على حساب المخضرمين في بطولة الشطرنج الديناميكية - دردشة دستورية - الحلقة 7 - مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرون على اثر خلافات على ممر طريق بمحافظة اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تنطلق الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” بعنوان “حمى الضنك تفتك باليمنيين  ”

الثلاثاء, 10-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ محمد القشائي - صنعاء -



تنطلق الساعة الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء حملة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي”تويتر” بعنوان “حمى الضنك تفتك باليمنيين ”
ودعت وزارة التربية والتعليم إلى المشاركة الفاعلة في حملة التغريدات على موقع “تويتر” والتي تأتي بالتعاون والتنسيق مع وزارتي الإعلام والصحة بهدف التوعية بحمى الضنك وبطرق الوقاية منه وخاصة لطلاب وطالبات المدارس .

وقالت الوزارة في بيان لها أن حملة التغريدات تتزامن حملة توعوية شاملة في مواقع التواصل الاجتماعي وفي المدارس وتنفذها الادارة العامة للاعلام والقناة التعليمية وفروعها بالمحافظات والمديريات .


ولفت بيان الوزارة إلى أهمية المشاركة الواسعة في الحملة للتوعية بطرق الوقاية منه وأيضا لتسليط الضوء على معاناة اليمنيين جراء الحصار الجائر على بلادنا من قبل دول العدوان ومنعهم لدخول الادوية وشنهم لحرب قذرة ضد بلادنا مستخدمين فيها الاسلحة المحرمة دوليا كالأسلحة البيلوجية والجرثومية والقنابل العنقودية وغيرها من الأسلحة مما تسبب في انتشار الكثير من الاوبئة والأمراض التي ظهرت مع شن العدوان السعودي الأمريكي الإسرائيلي الإماراتي الغاشم على بلادنا .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)