shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ذكرت وسائل إعلام رسمية أن ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس

الأربعاء, 11-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
ذكرت وسائل إعلام رسمية أن ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، زارتا فيتنام اليوم الاثنين، لدعم تعليم الفتيات.
وقادت أوباما وفدا يضم شخصيات عامة بارزة وممثلين عن “مؤسسة أوباما”، من بينهم روبرتس وجينا بوش هاجر (ابنة الرئيس الأمريكي الاسبق جورج دبليو. بوش)، والممثلة الأمريكية الفيتنامية لانا كوندور، والممثلة الفيتنامية نجو تانه فان، ونجمة موقع “يوتيوب” ليزا كوشي.
وتعد رحلة ميشيل أوباما جزءا من أنشطة برنامج تمكين الفتيات التابع لمؤسسة اوباما، والذي يهدف إلى تمكين المراهقات في أنحاء العالم. وقام الفريق بزيارة “مدرسة كن جيوك الثانوية”، التي تقع على بعد نحو 40 كيلومترا جنوب مدينة هو تشي منه، لتعزيز تعليم الفتيات، بحسب ما ذكرته صحيفة “فين إكسبريس” المحلية.
وقد قامت أوباما بمعانقة الطالبات، وقالت إن الفتيات يتحلين بالشجاعة، ويتمكنن من النهوض والحفاظ على استقلالهن الشخصي، على الرغم من الصعوبات العديدة التي يواجهنها.
وأضافت الصحيفة أن أوباما استمعت أيضا إلى قصص الطالبات وتبادلت معهن نصائح حول كيف يمكن للفتيات أن يتمتعن بنوعية حياة أفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)