shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  ذكرت وسائل إعلام رسمية أن ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس

الأربعاء, 11-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
ذكرت وسائل إعلام رسمية أن ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الامريكي السابق باراك أوباما، والممثلة الأمريكية جوليا روبرتس، زارتا فيتنام اليوم الاثنين، لدعم تعليم الفتيات.
وقادت أوباما وفدا يضم شخصيات عامة بارزة وممثلين عن “مؤسسة أوباما”، من بينهم روبرتس وجينا بوش هاجر (ابنة الرئيس الأمريكي الاسبق جورج دبليو. بوش)، والممثلة الأمريكية الفيتنامية لانا كوندور، والممثلة الفيتنامية نجو تانه فان، ونجمة موقع “يوتيوب” ليزا كوشي.
وتعد رحلة ميشيل أوباما جزءا من أنشطة برنامج تمكين الفتيات التابع لمؤسسة اوباما، والذي يهدف إلى تمكين المراهقات في أنحاء العالم. وقام الفريق بزيارة “مدرسة كن جيوك الثانوية”، التي تقع على بعد نحو 40 كيلومترا جنوب مدينة هو تشي منه، لتعزيز تعليم الفتيات، بحسب ما ذكرته صحيفة “فين إكسبريس” المحلية.
وقد قامت أوباما بمعانقة الطالبات، وقالت إن الفتيات يتحلين بالشجاعة، ويتمكنن من النهوض والحفاظ على استقلالهن الشخصي، على الرغم من الصعوبات العديدة التي يواجهنها.
وأضافت الصحيفة أن أوباما استمعت أيضا إلى قصص الطالبات وتبادلت معهن نصائح حول كيف يمكن للفتيات أن يتمتعن بنوعية حياة أفضل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)