shopify site analytics
بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل - الطريق الوحيد للسلام يتمثل بإنهاء الاحتلال - يوم 26من سبتمبر العظيم.. يوم مولد اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقق المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، 4 أرقام بعد تسجيله هدف في شباك ريد بول سالسبورغ

الأربعاء, 11-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
حقق المصري محمد صلاح المحترف في ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، 4 أرقام بعد تسجيله هدف في شباك ريد بول سالسبورغ النمساوي في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وانتهت المباراة بفوز ليفربول بهدفين دون رد، لينتزع بطاقة العبور إلى الدور ثمن النهائي للبطولة.
وجاءت الأرقام على النحو التالي:
– ساهم صلاح في 27 هدفًا بدوري الأبطال منذ انضمامه إلى ليفربول في صيف 2017، حيث سجل 19 هدفًا وصنع 8 أخرى.
– سجل صلاح الهدف رقم 200 خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي لعب لها والمنتخب المصري.
– يعد هدف صلاح هو الأول له فى دورى أبطال أوروبا، منذ هدفيه فى نفس الفريق، فى مباراة الجولة الثانية، التى انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 4/ 3، في الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الثاني الماضى.
– محمد صلاح بعد هدفه اليوم عادل رقم نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي الأوروغوياني لويس سواريز في إجمالي الأهداف التي تم تسجيلها مع “الريدز”، ولكن في عدد مباريات أقل بتسجيله 82 هدفًا في 125 مباراة، بينما وصل سواريز لتلك الأهداف في 133 لقاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)