shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سجل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفا رائعا خلال مباراة فريقه أمام مضيفه سالزبورغ النمساوي،

الأربعاء, 11-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

سجل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفا رائعا خلال مباراة فريقه أمام مضيفه سالزبورغ النمساوي، ضمن الجولة السادسة الأخيرة لدور مجموعات "التشامبيونزليغ" أمس الثلاثاء.

وعند الدقيقة الـ58 من عمر اللقاء، وبعد دقيقة واحدة فقط على تسجيل "الريدز" لهدفهم الأول عن طريق الغيني نابي كيتا، استغل صلاح ارتباك أحد مدافعي سالزبورغ في إعادة الكرة لحارس مرماه، فخطفها وراوغ الحارس ببراعة وسدد بدقة من زاوية صعبة للغاية في الشباك، معلنا تعزيز النتيجة بهدف ثان.


يذكر أن المباراة انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، ليتأهل "الريدز" إلى دور الـ16 متصدرا المجموعة الخامسة بـ13 نقطة، تاركا المركز الثاني لنابولي (12 نقطة)، الذي انتزع بطاقة التأهل الثانية بفوزه على ضيفه جينك البلجيكي برباعية نظيفة.

في المقابل، تجمد رصيد سالزبورغ عند 7 نقاط في المركز الثالث، وانتقل للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي، بينما تذيل جينك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وخرج خاوي الوفاض من البطولة.

المصدر: sportbox



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)