shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
سجل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفا رائعا خلال مباراة فريقه أمام مضيفه سالزبورغ النمساوي،

الأربعاء, 11-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

سجل المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي هدفا رائعا خلال مباراة فريقه أمام مضيفه سالزبورغ النمساوي، ضمن الجولة السادسة الأخيرة لدور مجموعات "التشامبيونزليغ" أمس الثلاثاء.

وعند الدقيقة الـ58 من عمر اللقاء، وبعد دقيقة واحدة فقط على تسجيل "الريدز" لهدفهم الأول عن طريق الغيني نابي كيتا، استغل صلاح ارتباك أحد مدافعي سالزبورغ في إعادة الكرة لحارس مرماه، فخطفها وراوغ الحارس ببراعة وسدد بدقة من زاوية صعبة للغاية في الشباك، معلنا تعزيز النتيجة بهدف ثان.


يذكر أن المباراة انتهت بفوز ليفربول بهدفين دون رد، ليتأهل "الريدز" إلى دور الـ16 متصدرا المجموعة الخامسة بـ13 نقطة، تاركا المركز الثاني لنابولي (12 نقطة)، الذي انتزع بطاقة التأهل الثانية بفوزه على ضيفه جينك البلجيكي برباعية نظيفة.

في المقابل، تجمد رصيد سالزبورغ عند 7 نقاط في المركز الثالث، وانتقل للمنافسة في مسابقة الدوري الأوروبي، بينما تذيل جينك ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، وخرج خاوي الوفاض من البطولة.

المصدر: sportbox



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)