shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشف رئيس مجلس ادارة بنك التسليف التعاوني الزراعي -كاك بنك - محمد صالح اللاعي عن ابرز ملامح استراتيجية البنك للعام 2020م

الأربعاء, 11-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

كشف رئيس مجلس ادارة بنك التسليف التعاوني الزراعي -كاك بنك - محمد صالح اللاعي عن ابرز ملامح استراتيجية البنك للعام 2020م في إطار الخطة العامة للبنك في كافة القطاعات بالادارة العامة والفروع والمكاتب بعموم المحافظات .
جاء ذلك في الاجتماع الموسع لقيادة البنك التنفيذية المنعقد بمقر الاداره العامه بالعاصمه صنعاء والذي كرس لمناقشة آلية العمل لانجاح الخطة الاستراتيجية للبنك للعام 2020 م.
وركزت الاستراتيجية على أهمية الاستفادة من المزايا التي يمتلكها البنك بصفته بنك حكومي هو الاوسع انتشاراً والافضل تأهيلاً للكادر البشري والمحرك الاول للسوق المصرفي وصاحب أفضل استثمار في الانظمة والدعم الفني والبنية التحتية .
وفي الاجتماع أكد رئيس مجلس الادارة ان البنك يسير في اتجاه مستقبلي واعد ومنعطف تاريخي جديد من أبرز خطوطه العريضة استخدام الخدمات الالكترونية بمفهومها المهني الشامل كبدائل مصرفية للقنوات التقليدية .
وأشار اللاعي الى دور تلك الخصوصية في تمكين البنك من التفوق والمنافسة وتحقيق الهدف العام للخطة الاستراتيجية للعام 2020 م بكفأة عالية وكلفة قليلة تعزيزا للشمول المالي والمصرفي المنشود وبمخاطر تشغيل مدروسة بمهنية وفق ظروف عمل أكثر أمنا وأقل مخاطره .
ولفت رئيس مجلس الادارة الى الظروف التي تحيط بالقطاع المصرفي والذي يعيش أصعب مرحلة في تاريخ البنوك والمصارف وما سببته كارثة الحرب واستمرار الحصار لفترة طويلة من انهيار شبه كلي للمنظومة المالية والذي انعكست نتائجه سلبياً على ادارة البنوك في ظل مخاطر السوق والعجز في السيولة النقدية .
ونوه بدور البنك في الحفاظ على تفرده في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، الى جانب استمرارية البنك في تقديم خدماته المصرفية وتجاوز المعوقات المتداخلة والمؤثرة على نشاطه .
ولفت اللاعي الى وجود مؤشرات ايجابية لانفراجة مرتقبة في العمل المصرفي خصوصا في ايجاد حل لأزمة السيولة النقدية وتحسن مؤشرات البنك وهذا ما جعل قيادة البنك تعمل جاهدة للتعامل مع المرحلة القادمة برؤية خاصة تتواكب مع الرؤية الوطنية للدولة .
وأكد ان قيادة البنك قد رسمت المحددات الرئيسية للعام 2020 م والتي من أهمها التوجه نحو الخدمات الالكترونية وتفعيل كافة المنتجات الالكترونية والتي من أبرزها خدمة موبايل موني، وتفعيل كافة الصرافات الالية للبنك ، و تحديث مشروع السريع للحوالات ، وخدمة كاك مشتريات وغيرها.
وشدد محمد اللاعي على ضرورة الاستعداد من كافة القطاعات والادارات والفروع لانجاح الخطة الاستراتيجية حتى تتمكن من التعامل الامثل مع رؤية البنك للعام 2020 م.
وفي الاجتماع تم الاستماع الى مداخلات رؤوساء القطاعات والمختصين في الادارات حول مشروع الخطة وتم تشكيل اللجان الخاصة لتنفيذ الخطط التفصيلية ومراقبة الاداء لكل قطاع وفرع في اطار الخطة الاستراتيجية العامة للبنك وبموجب المحددات الرئيسية المقره من مجلس الادارة وقيادة القطاع المصرفي المختص.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)