shopify site analytics
خبراء روس ينشرون مشاهد لمكونات صاروخ "ستورم شادو" - بنك صنعاء المركزي يخطط لحل مشكلة العملة التالفة - إصدار أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 1445هـ - حديث لمنظمة العمل ضد الجوع (AAH) - كلا للإساءة ( للعگال والشماغ ) الجنوبي عنوان الأصالة والمقاومة - دُعاة الفن الرمضاني اسقطتهم شباك الشماغ الجنوبي - حال المرأة الموريتانية وواقعها في المجتمع الموريتاني - منصة "الأيقونة" الإعلامية تعلن عن تشكيل مجلس أمنائها - نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن ما حدث في مصر صورة مصغرة للواقع الإفريقي، مشيرا إلى أنه: "في مصر منذ 2013

الخميس, 12-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
قال الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، إن ما حدث في مصر صورة مصغرة للواقع الإفريقي، مشيرا إلى أنه: "في مصر منذ 2013 كان لدينا ما يشبه الحرب الأهلية والإرهاب".

وأشار السيسي في تصريحات على هامش منتدى أسوان للسلام والتنمية المستدامة في إفريقيا إلى أنه: "كان أمامنا خيارات إما أن نواجه الإرهاب ونتوقف عن التنمية أو نترك الإرهاب ونعمل على التنمية، ولكن قررنا السير في الطريقين".

وأكمل السيسي: "يجب أن يتكاتف العالم في مواجهة الإرهاب وليس القارة الإفريقية بمفردها، ولا بد من التعامل بحسم مع الدول التي ترعى الإرهاب وأن يكون هناك رد جماعي في مواجهة الإرهاب".

ونوه: "إن أردنا تنمية مستدامة في القارة الإفريقية ليس أمامنا سوى العمل على البنية الأساسية التحتية لذلك، فهناك أمل وتفاؤل رغم التحديات التي تواجه القارة الإفريقية".

المصدر: المصري اليوم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)