shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة بالعاصمة صنعاء اليوم في تدشين حملة 12/12 للنظافة وعمالها،

الخميس, 12-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

صنعاء نيوز/ صنعاء خاص:
شاركت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة بالعاصمة صنعاء اليوم في تدشين حملة 12/12 للنظافة وعمالها، وفي تكريم عمال وعاملات النظافة تتويجاً من المنظمة لهذا اليوم السنوي.
وفي فعالية تدشين الحملة التي حضرها وكيل أمانة العاصمة صنعاء المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع عبدالكريم الحوثي ومعه مستشار أمين العاصمة علي الاسدي ومدير عام مديرية بني الحارث رئيس المجلس المحلي المشرف العام الشيخ حمد بن راكان الشريف، والعديد من المسؤلين، شاركت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة في تتويج هذا اليوم السنوي لعمال النظافة من خلال تكريم عدد من عمال وعاملات النظافة المبرزين بشهادات تقديرية وهدايا نقدية وملابس مخصصة لمختلف الأعمال والمواسم وأدوات النظافة لهم.
وأشاد وكيل أمانة العاصمة صنعاء بدور منظمات المجتمع المدني ممثلة بمنظمة ارتقاء وطن التي كان حضورها كبير من خلال طاقمها الكامل، وكذلك بدور القطاع الخاص في المشاركة المجتمعية للحفاظ على النظافة والبيئة وفي دعم عمال النظافة وتقديم الخدمات الصحية لهم وتشجيعهم لمايبذلونه من جهود كبيرة في سبيل الحفاظ على النظافة.
وكانت منظمة إرتقاء وطن للتنمية الشاملة السباقة في الحضور إلى ميدان تدشين الحملة بجولة الجمنة خط المطار بكامل طاقمها الإداري وبمعية مستشار أمين العاصمة علي الأسدي، لاستقبال مسؤلي العاصمة ووكلاءها ومستشاريها ومسؤليها على مراحل، الأولى استقبالها لنزول الاستاذ "حسن" نجل الفقيد عبد القادر علي هلال، والأخرى لوكيل الأمانة لشؤن الأشغال المهندس عبد الكريم الحوثي ثم نزول وكيل الامانة محمود النقيب.
وشاركت رئيسة المنظمة السيدة فاطمة المطري وجميع طاقم المنظمة في اعمال التنظيف.
وعن هذا اليوم 12/12 قالت رئيسة المنظمة أنه بمثابة تكريم وتقييم لعامل وعاملة النظافة، لهذا تتحلى أهميته في الدفع نحو الحفاظ على بيئة وصحة وسلامة المجتمع.
وأشارت في تصريحها الصحفي إلى أن المنظمة بصدد دراسة مبادرات توعوية لأفراد المجتمع سوف تقوم بها قادماً فيما يخص بالنظافة.
وأكدت أن النظافة لايمكن أن تترسخ في أوساط المجتمع قبل أن تترسخ توعوياً ودينياً في عقول وأذهان وقلوب المجتمع فرداً فردا.
وثمنت مايقدم به عمال وعاملات النظافة من خدمات وجهود كبير في سبيل الحفاظ على نظافة الاحياء والشوارع والميادين والساحات العامة، داعية الى تظافر وتكاتف جهود الجميع مع عمال النظافة من اجل عاصمة نظيفة تشرف كل اليمنيين وتقهر العدوان.
وقام الوكيل الحوثي ومدير عام مديرية بني الحارث ومستشار امين العاصمة ورئيسة المنظمة ونائب مدير عام مشروع النظافة ومديرعام المستشفى يحيى الصايدي ومدير منطقة النظافة بالمديرية محمد الدحية بتسليم الشهادات والهدايا النقدية والملابس وأدوات النظافة لعمال النظافة تقديراً لجهودهم الكبيرة في خدمة المجتمع.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)