shopify site analytics
الاتحاد الأوروبي يستفز جماهير ريال مدريد بذكرى مؤلمة (فيديو) - مطلبين سعوديين قبل تطبيع علاقاتها مع إسرائيل - وقفة تضامنية مع فلسطين أمام جامعة السوربون الفرنسية - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في ورشة عمل تدريبية بصنعاء:
تدشين الدليل الوطني للعلاج الثلاثي والرعاية لمرضى الايدز ومناقشة وإقرار الإستراتيجية الوطنية للتعاون المشترك بين برنامجي مكافحة الايدز والسل

الأحد, 13-فبراير-2011
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -



اختتمت اليوم في صنعاء فعاليات ورشة العمل الوطنية الخاصة بتدشين الدليل الوطني للعلاج الثلاثي والرعاية لمرضى الايدز والبالغين والأطفال وكذا مراجعة وإقرار الإستراتيجية الوطنية للتعاون بين برنامجي مكافحة الايدز والسل، والتي ينظمها على مدى يومين البرنامج الوطني لمكافحة الايدز والإمراض المنقولة جنسياً، بمشاركة 41 كادراً مختصاً.
وفي افتتاح فعاليات الورشة التي حضرها الدكتور/ غلام بوبال ممثل منظمة الصحة العالمية استعرضا كل من الدكتور/ عبدالحميد ناجي الصهيبي مدير البرنامج الوطني لمكافحة الايدز والأمراض المنقولة جنسياً والدكتورة/ ميادة فيصل نبيه مسئولة وحدة الرعاية والمعالجة في البرنامج الوطني لمكافحة الايدز أهداف وبرنامج الورشة والنتائج المتوقعة منها، ونظرة عامة حول الدليل الوطني للعلاج الثلاثي والرعاية لمرضى الايدز والبالغين والأطفال.. وكذا استعراض الخطة التنفيذية الوطنية المشتركة لمكافحة الايدز والسل في الجمهورية اليمنية.
كما تضمنت الورشة استعراضاً شاملاً حول الإطار الاستراتيجي الوطني للتعاون بين البرنامجين الوطنيين لمكافحة السل والايدز للدكتور/ أمين العبسي مدير البرنامج الوطني لمكافحة السل، واستعراض ومناقشة دليل الوقاية عند التعرض للإصابة بفيروس الايدز للدكتورة/ انتصار عبود بن ثابت مسئولة وحدة الرعاية والعلاج في البرنامج الوطني لمكافحة الايدز.. والتي تهدف إلى تعزيز التعاون والتنسيق بين البرنامجين وتفعيل دور المواقع العلاجية وتحديث السجلات للمرضى الذين تقدم لهم الرعاية والعلاج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)