shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
كرمت المنظمة  العالمية للسلام والأمل من أجل الإنسان والأوطان المستشار حميد الطاهري والدكتور ضياء المقبلي والمستشار

الجمعة, 13-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -


كرمت المنظمة العالمية للسلام والأمل من أجل الإنسان والأوطان المستشار حميد الطاهري والدكتور ضياء المقبلي والمستشار جميل القادري بشهادات سفراء سلام، وذلك تقديرا لجهودهم المخلصة في نشر ثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

وقال رئيس المنظمة الدكتور ثريا بن رحو بتصريح صفحي، بان تكريم الأخوه المستشار حميد الطاهري والدكتور ضياء المقبلي والمستشار جميل القادري من المنظمة العالمية للسلام تقديرا لجهودهم العظيمة في نشر ثقافة المحبة والسلام.

واشار ان تكرمهم في شهادات سفراء سلام ياتي تقديرا لدورهم الكبير في الدعوة لوقف الحروب وإحلال السلام في كل البلدان.

ومن جهتهم عبر الأخوه المكرمون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المنظمة العالمية للسلام والأمل من أجل الإنسان والأوطان على هذا التكريم لهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)