shopify site analytics
الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات - بادين يحصل على الأصوات الكافية للترشح عن الحزب الديمقراطي للانتخابات الرئاسية المقبلة - احراق السفارة الأمريكية في العاصمة المكسيكية مكسيكو تنديدا بعنف الشرطة - حكومة الشرعية عنصرية في صرف الرواتب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 في ظل تجاهل الأوامر القهرية الصادره من النيابة من إدارة أمن مديرية جبله للقبض على عصابات مافيا الأراضي.

الجمعة, 13-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -

في ظل تجاهل الأوامر القهرية الصادره من النيابة من إدارة أمن مديرية جبله للقبض على عصابات مافيا الأراضي.


اصدرت نيابة مديرية جبله بمحافظة إب أوامرا قهرية في القبض على عصابات مافيا الأراضي المعتدية على أراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب في منطقة عريب مديرية جبله.

وقال مصدر مسؤول في الجمعية بتصريح صفحي، بان نيابة مديريةجبله اصدرت أوامر قهرية في ضبط عصابات مافيا الأراضي خلال الفترة الماضية من العام الجاري في القبض على افراد العصابة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من اعتداءات على أراضي الغير بدون حق قانوني لهم فيها.

واشار المصدر بأن افراد عصابة المافيا مستمرة في الإعتداءات على أراضي الجمعية في ظل تجاهل إدارة أمن مديرية جبله الأوامر القهرية الصادره من النيابة، وكذلك توجيهات مدير امن المحافظة.

واضاف المصدر بان أفراد العصابة بقيادة المدعو ناصر المرهبي قد قامت بأعتداءات جديدة على أراضي الجمعية بمنطقة عريب مديرية جبله في ظل غياب تام لإدارة امن المديرية عن ذلك.


ولفت المصدر إلى ان هذه العصابة النافذة خارجه عن النظام والقوانين، وتمارس الاعتداءات المستمره على أراضي الغير بدون حق لها بذلك.

وطالب المصدر بنفس الوقت قيادة المحافظة والاجهزة الأمنية بالمحافظة بإصدار التوجيهات الصارمه إلى مدير عام المديرية ومدير امن المديرية في تنفيذ الأوامر القهرية الصادره من نيابة المديرية في القبض على زعيم العصابة وافرادها وتقديمهم إلى العدالة.

وحمل المصدر مسؤولية ماتتعرض له أراضي الجمعية من إعتداءات مستمرة قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية ،

مطالبا تلك الجهات في القيام بواجبها الأمني في القبض على كل زعماء وأفراد عصابات مافيا الأراضي لينالوا جزاءهم العادل بما ارتكبوا من جرائم إعتداءات على أراضي الغير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)