shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 في ظل تجاهل الأوامر القهرية الصادره من النيابة من إدارة أمن مديرية جبله للقبض على عصابات مافيا الأراضي.

الجمعة, 13-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -

في ظل تجاهل الأوامر القهرية الصادره من النيابة من إدارة أمن مديرية جبله للقبض على عصابات مافيا الأراضي.


اصدرت نيابة مديرية جبله بمحافظة إب أوامرا قهرية في القبض على عصابات مافيا الأراضي المعتدية على أراضي الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة اب في منطقة عريب مديرية جبله.

وقال مصدر مسؤول في الجمعية بتصريح صفحي، بان نيابة مديريةجبله اصدرت أوامر قهرية في ضبط عصابات مافيا الأراضي خلال الفترة الماضية من العام الجاري في القبض على افراد العصابة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا من اعتداءات على أراضي الغير بدون حق قانوني لهم فيها.

واشار المصدر بأن افراد عصابة المافيا مستمرة في الإعتداءات على أراضي الجمعية في ظل تجاهل إدارة أمن مديرية جبله الأوامر القهرية الصادره من النيابة، وكذلك توجيهات مدير امن المحافظة.

واضاف المصدر بان أفراد العصابة بقيادة المدعو ناصر المرهبي قد قامت بأعتداءات جديدة على أراضي الجمعية بمنطقة عريب مديرية جبله في ظل غياب تام لإدارة امن المديرية عن ذلك.


ولفت المصدر إلى ان هذه العصابة النافذة خارجه عن النظام والقوانين، وتمارس الاعتداءات المستمره على أراضي الغير بدون حق لها بذلك.

وطالب المصدر بنفس الوقت قيادة المحافظة والاجهزة الأمنية بالمحافظة بإصدار التوجيهات الصارمه إلى مدير عام المديرية ومدير امن المديرية في تنفيذ الأوامر القهرية الصادره من نيابة المديرية في القبض على زعيم العصابة وافرادها وتقديمهم إلى العدالة.

وحمل المصدر مسؤولية ماتتعرض له أراضي الجمعية من إعتداءات مستمرة قيادة المحافظة والأجهزة الأمنية ،

مطالبا تلك الجهات في القيام بواجبها الأمني في القبض على كل زعماء وأفراد عصابات مافيا الأراضي لينالوا جزاءهم العادل بما ارتكبوا من جرائم إعتداءات على أراضي الغير.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)