shopify site analytics
26 من سبتمبر النبراس.. الذي نسير على خطاة - اختتام بطولة 21 سبتمبر لقفز الحواجز للفروسية - بالوثائق .. المميز للحوالات المالية السريعة ووكلائه ينهبون تحويلات المواطنين .. - بوتين: روسيا ستعزز طاقاتها النووية تماشيا مع التحديات الجيوسياسية - سلطات قره باغ تكشف حصيلة قتلاها في الاشتباكات مع الجيش الأذربيجاني - ترامب يعلن عن انتقال "ودي" للسلطة بعد الانتخابات ويحذر من تصويت الموتى - أرمينيا تلوح بإمكانية اعترافها باستقلال قره باغ - مادورو يأمر بدراسة إمكانية استخدام البروتوكولات الروسية لعلاج عدوى كورونا - قطر: "دول الحصار" أعدت خطة لغزونا عسكريا - الإنتخابات العراقية المبكرة.. بين القول والفعل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلنت تشيلي أن عمليات البحث لم تؤدي إلى العثور عن ناجين من طائرة شحن تحطمت خلال رحلتها إلى القارة القطبية الجنوبية

الجمعة, 13-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -


أعلنت تشيلي أن عمليات البحث لم تؤدي إلى العثور عن ناجين من طائرة شحن تحطمت خلال رحلتها إلى القارة القطبية الجنوبية وعلى متنها 38 شخصا.

وقال سلاح الجو التشيلي إنه جمع أشلاء بشرية خلال عملية البحث، لكنه لم يعثر على أي ناجين.

واختفت طائرة نقل عسكرية من طراز "سي 130 هيركليز" بعد فترة وجيزة من إقلاعها في وقت متأخر من مساء يوم الاثنين الماضي من مدينة بونتا أريناس في تشيلي، باتجاه قاعدة في القارة القطبية الجنوبية.

وكان على متن الطائرة 38 شخصا، من بينهم 17 هم أفراد طاقم الطائرة و21 راكبا كانوا جميعا في مهمة دعم لوجيستي، بينهم 3 مدنيين.

وقال إدواردو موسكايرا، الجنرال بسلاح الجو، لوسائل إعلام إن الطائرة لم ترسل أية إشارات استغاثة، مرجحا أن الطائرة اضطرت إلى الهبوط بعد نفاد الوقود.

من الجدير ذكره، أن تشيلي تسيطر على حوالي 1.2 مليون كيلومتر مربع في منطقة القارة القطبية الجنوبية، وهي المنطقة المتاخمة لأراض متنازع عليها بين المملكة المتحدة والأرجنتين. كما توجد لديها 9 قواعد عسكرية في هذه المنطقة.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)