shopify site analytics
ماذا يحصل للجسم عند تناول المشروبات الغازية بانتظام؟ - ترامب: 7 أو 8 دول عربية أخرى تسعى لإبرام اتفاقيات مع إسرائيل - "الصحة العالمية": كورونا أثبت عدم جاهزية العالم لمواجهة الجائحات - ترامب: لو كان الأمر بيد بايدن لكان سليماني وبن لادن على قيد الحياة - تايوان تدفع بمقاتلات لدى اقتراب طائرات صينية أثناء زيارة مسؤول أمريكي - ردا على خطوات الولايات المتحدة ضد "تيك توك".. الصين تتوعد بإجراءات ضد واشنطن - لأول مرة منذ 10 أشهر.. حاملة طائرات أمريكية تدخل إلى مياه الخليج - عزيزي القارئ، هل أنت عنصري؟ - ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺍﺭﺳﺎﻝ ﻗﻮﺍﺕ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﺫ ﺍﻷﻟﻤﺎﻧ& - مونتريال صحراء بيضاء الرمال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول مغردون مقطع فيديو لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، نشر قبل 3 سنوات، يتحدث فيه عن توقعه بنجاح طرح أرامكو

الجمعة, 13-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تداول مغردون مقطع فيديو لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، نشر قبل 3 سنوات، يتحدث فيه عن توقعه بنجاح طرح أرامكو، وكسرها لحاجز 2 تريليون دولار.

وتوقع محمد بن سلمان في الحديث الذي أجراه مع محطة "MBC" التلفزيونية وصول قيمة الشركة لأكثر من تريليوني دولار فور طرح أسهمها في الأسواق المالية.

ويقول بن سلمان في الفيديو: "لو أرامكو لم تطرح، هذا يعني أننا سوف نستغرق 50 سنة أو 40 سنة حتى ننمي قطاع التعدين، وسوف نستغرق 40 سنة حتى ننمي المحتوى المحلي، وسوف نستغرق سنوات طويلة لتنمية الخدمات اللوجستية، مثل ما أضعنا 40 سنة في السابق ونحن نحاول ننمي هذه القطاعات".

وصعدت أسهم شركة النفط السعودية العملاقة إلى الحد الأقصى المسموح به بنسبة 10% عن سعر الاكتتاب العام لأول مرة في سوق الأسهم بالرياض، يوم الأربعاء، حيث أغلقت عند 35.2 ريال للسهم، وأعطت الشركة القيمة السوقية بحوالي 1.88 تريليون دولار، لتغلق على سعر 2 تريليون دولار.

وأبدى المغردون تفاؤلهم إزاء "أرامكو"، ورؤية المملكة 2030.



المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)