shopify site analytics
للعام الثاني على التوالي الفنان #محمد_عساف نجم مسرح المجاز بإمارة الشارقة - سبب انقطاع الانترنت يوضحه عدد من المهندسين اليمنيين "تفاصيل" - غدا اتحاد الجودو يختتم بطولة الجمهورية العاشرة للأشبال والناشئين - غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي - "كورونا".. 56 قتيلا و1975 مصابا في الصين والفيروس يصل إلى كندا - دورة تدريبية للتعريف بطرق وأساليب المهارات لمعلمين الإصلاحية - غدًا بدء انطلاق بطولة الشطرنج التنشيطية المفتوحة بصنعاء - الـحـيـاد دكـاء أم اسـتـهـانـة وظـلـم الـنـفـس - قتلى بين المتظاهرين في بغداد ومحافظة ذي قار باشتباكات مع قوات الأمن العراقية - الرئيس الصيني: تسارع انتشار النوع الجديد لفيروس "كورونا" ونواجه وضعا خطيرا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تداول مغردون مقطع فيديو لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، نشر قبل 3 سنوات، يتحدث فيه عن توقعه بنجاح طرح أرامكو

الجمعة, 13-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تداول مغردون مقطع فيديو لولي العهد السعودي، محمد بن سلمان، نشر قبل 3 سنوات، يتحدث فيه عن توقعه بنجاح طرح أرامكو، وكسرها لحاجز 2 تريليون دولار.

وتوقع محمد بن سلمان في الحديث الذي أجراه مع محطة "MBC" التلفزيونية وصول قيمة الشركة لأكثر من تريليوني دولار فور طرح أسهمها في الأسواق المالية.

ويقول بن سلمان في الفيديو: "لو أرامكو لم تطرح، هذا يعني أننا سوف نستغرق 50 سنة أو 40 سنة حتى ننمي قطاع التعدين، وسوف نستغرق 40 سنة حتى ننمي المحتوى المحلي، وسوف نستغرق سنوات طويلة لتنمية الخدمات اللوجستية، مثل ما أضعنا 40 سنة في السابق ونحن نحاول ننمي هذه القطاعات".

وصعدت أسهم شركة النفط السعودية العملاقة إلى الحد الأقصى المسموح به بنسبة 10% عن سعر الاكتتاب العام لأول مرة في سوق الأسهم بالرياض، يوم الأربعاء، حيث أغلقت عند 35.2 ريال للسهم، وأعطت الشركة القيمة السوقية بحوالي 1.88 تريليون دولار، لتغلق على سعر 2 تريليون دولار.

وأبدى المغردون تفاؤلهم إزاء "أرامكو"، ورؤية المملكة 2030.



المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)