shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



الأحد, 13-فبراير-2011
صنعاء نيوز - تبدأ الاثنين في دبي:
اليمن تشارك في فعاليات ورشة العمل الإقليمية الخاصة بالرعاية الصحية الأولية للعين
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -
تبدأ الاثنين في دبي:
اليمن تشارك في فعاليات ورشة العمل الإقليمية الخاصة بالرعاية الصحية الأولية للعين


ـ تشارك الجمهورية اليمنية في فعاليات الورشة الإقليمية لدول حوض شرق المتوسط والتي ستبدأ غداً في دولة الإمارات العربية المتحدة - دبي وتنظمها على مدى ثلاثة أيام منظمة الصحة العالمية بالتعاون والتنسيق مع وزارة الصحة بدولة الإمارات العربية المتحدة والوكالة الدولية لمكافحة العمى ونور دبي..
ويمثل الجمهورية اليمنية في فعاليات ورشة العمل الإقليمية كل من الدكتور/عمر مجلي وكيل وزارة الصحة العامة والسكان وأ.د/ توفيق قائد الخطيب أستاذ طب العيون في كلية الطب بجامعة صنعاء مدير البرنامج الوطني لمكافحة العمى وأمراض العيون بوزارة الصحة العامة والسكان.
وأوضح الدكتور الخطيب في تصريح لـ(صنعاء نيوز) بأن ورشة العمل الإقليمية تهدف إلى استعراض الوضع الراهن لرعاية صحة العين ضمن الرعاية الصحية الأولية..
وأضاف أستاذ طب العيون بجامعة صنعاء بأن الورشة ستستعرض أخر التطورات في مجال معالجة ومكافحة أمراض العيون، إلى جانب استعراض خطط واستراتيجيات دول حوض شرق المتوسط والتجارب الناجحة في مجال الرعاية الصحية الأولية للعين، ومناقشة آليات تطوير النماذج المثلى لدمج رعاية صحة العين ضمن الرعاية الصحية الأولية ليتم العمل بها بشكل موحد في دول حوض شرق المتوسط..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)