shopify site analytics
السعودية تبلغ الأمم المتحدة برصد بقعة نفطية قرب خزان "صافر" العائم - ألمانيا.. وزيرا الخارجية والاقتصاد في الحجر الصحي بسبب كورونا - الأمين العام للناتو يعلن عن "تقدم جيد" في المحادثات العسكرية بين تركيا واليونان - إسرائيل تعلن عن إغلاق شامل وسط ارتفاع غير مسبوق في الإصابات بكورونا - طهران للملك سلمان: السعودية ملجأ فكر الجماعات التكفيرية - مادورو يدعو دول العالم للتحرك ضد عقوبات واشنطن - جامعة الحكمة تنظم ندوة علمية وتفتتح المعرض الصيدلاني الطلابي بمناسبة اليوم العالمي لل - الصمود والوحدة وإنهاء الانقسام - هيئة شؤون القبائل تدين تطبيع الإمارات والبحرين مع الكيان الصهيوني - بعد خطاب السيسي .. طائرات مصرية حربية تقصف اليوم مواقع في منطقة الجفرة ومدينة سرت -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قال رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، اليوم السبت، إن العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران تنتهك ميثاق الأمم المتحدة

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

قال رئيس الوزراء الماليزي، مهاتير محمد، اليوم السبت، إن العقوبات الأمريكية المفروضة على إيران تنتهك ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي.

وأضاف محمد في منتدى الدوحة الذي حضره أيضا أمير قطر، تميم بن حمد آل ثاني: "ماليزيا لا تؤيد إعادة فرض العقوبات الأمريكية من جانب واحد على إيران".

وتابع: "إن ماليزيا ودول أخرى فقدت سوقا كبيرا بسبب العقوبات المفروضة على إيران. من الواضح أن هذه العقوبات تنتهك ميثاق الأمم المتحدة والقانون الدولي".

وأكد "أنه لا يمكن تطبيق العقوبات إلا من قبل الأمم المتحدة ووفقا لميثاقها الدولي".

وسبق لمهاتير محمد أن انتقد العقوبات التي تفرضها الولايات الأمريكية على الدول الأخرى، إذ دعا المجتمع الدولي إلى وضع ضوابط لفرض العقوبات.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)