shopify site analytics
الحرس الثوري: تابعنا الطائرة التي اغتالت سليماني منذ لحظة إقلاعها - نواب ونائبات قادمات: رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة لمحاربة الإرهاب - بعد انتشاره في الصين.. فيروس كورونا يظهر في دول أخرى ويثير مخاوف - ترامب يدعو نتنياهو وغانتس لزيارة واشنطن لمناقشة "صفقة القرن" - تظاهرات حاشدة في بغداد تطالب بإنهاء وجود القوات الأمريكية في العراق - "الوفاق" تفتح مطار معيتيقة رغم تهديدات قوات حفتر - بيان دعم وتأييد الموجة الثورية الثانية بالواقع العربي - بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم - قضية نعمة يساكر تهريبٌ أم جاسوسية - من هنا مر صالح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تمديد عقد نجمه، جيمس ميلنر، لمدة عامين، حيث يمتد حتى عام 2022 .

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تمديد عقد نجمه، جيمس ميلنر، لمدة عامين، حيث يمتد حتى عام 2022 .

وقال ميلنر البالغ 33 عاما في تصريحات لموقع "الريدز" الرسمي: "كنت محظوظا باللعب لهذا الفريق لأربع سنوات ونصف السنة، كان وقتا جميلا لرؤية هذا الفريق يتغير ويتطور".

وأضاف: "أنا أستمتع بالقدوم إلى التدريب كل يوم والعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدرب والطاقم التدريبي، وأن أكون جزءا من هذا النادي".

وشارك ميلنر في 198 مباراة مع ليفربول، مسجلا 25 هدفا، كما أنه ظهر مع الفريق في خمس مباريات نهائية، منها مباراة الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد أمام توتنهام هوتسبير.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)