shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تمديد عقد نجمه، جيمس ميلنر، لمدة عامين، حيث يمتد حتى عام 2022 .

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، تمديد عقد نجمه، جيمس ميلنر، لمدة عامين، حيث يمتد حتى عام 2022 .

وقال ميلنر البالغ 33 عاما في تصريحات لموقع "الريدز" الرسمي: "كنت محظوظا باللعب لهذا الفريق لأربع سنوات ونصف السنة، كان وقتا جميلا لرؤية هذا الفريق يتغير ويتطور".

وأضاف: "أنا أستمتع بالقدوم إلى التدريب كل يوم والعمل مع هذه المجموعة من اللاعبين والمدرب والطاقم التدريبي، وأن أكون جزءا من هذا النادي".

وشارك ميلنر في 198 مباراة مع ليفربول، مسجلا 25 هدفا، كما أنه ظهر مع الفريق في خمس مباريات نهائية، منها مباراة الفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي في العاصمة الإسبانية مدريد أمام توتنهام هوتسبير.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)