shopify site analytics
صفعة العار ترى النور والعرب غارقون في الحروب البينيه - مريم حسين تعلق على حكم حبسها وإبعادها عن الإمارات - بعد خلعها غطاء الرأس.. مشاعل الشحي محتارة بلوك شعرها: البني أو الأشقر؟ - تفاصيل الصفقة ستكشِف للملك الفخّ الخطير الذي نصبه له ترامب - لماذا نعتبر صفقة القرن أكبر هديّة لإيران في ذروة صِراعها مع أمريكا؟ - ثلاثية” مباديء وثوابت ومصالح” ستحكم الموقف الأردني من تنفيذ”صفقة القرن” - طمعا في عصبية رفاقه من المثليين.. - الضلاعي يحصد انتصارات قوية على حساب المخضرمين في بطولة الشطرنج الديناميكية - دردشة دستورية - الحلقة 7 - مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة آخرون على اثر خلافات على ممر طريق بمحافظة اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعرض مواطن سعودي في مصر للقتل، بعد ذهابه إلى القاهرة لإجراء زراعة أسنان، حيث اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة.

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تعرض مواطن سعودي في مصر للقتل، بعد ذهابه إلى القاهرة لإجراء زراعة أسنان، حيث اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، من المرجح أن يكون السبب وراء الجريمة هو سرقة المجني عليه، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة.

ومن المتوقع أن يصل جثمان الضحية اليوم الجمعة إلى جدة للصلاة عليه.

وقال أخو المجني عليه: "ذهب أخي لمصر بمفرده لزراعة أسنان. وبعد سفره، تلقينا اتصالا يفيد بتعرضه للطعن حتى لفظ أنفاسه متوفيا".

وأضاف: "نناشد السفارة السعودية بمصر المتابعة مع الأمن المصري وحسم القضية، وما وصلنا أنه قبض على ثلاثة أشخاص ويجري التحقيق معهم".

المصدر: سبق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)