shopify site analytics
ماكرون: لا يمكن لواشنطن تطبيق آلية معاودة فرض العقوبات على طهران - ﺍﻟﺰﻋﻴﻤﺎﻥ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﺳﻴﻒ ﺍﻻﺳﻼﻡ ﻭﺍﻟﺮﺋﻴﺲ ﺍ&# - السيسي: سنتصدى لأي تجاوز للخط الأحمر بليبيا وندعمها في وقف تدخلات بعض الأطراف الإقليم - رئيس الوزراء الإسرائيلي يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد مملكة البحرين - موقف جزائري ثابت وأصيل - وزير الدفاع الإسرائيلي يزور واشنطن لبحث قضية التصدي لإيران - السيسي وبن زايد يبحثان "مستجدات القضايا الإقليمية والدولية" - مقتل العشرات في أعنف اشتباكات بأفغانستان منذ بدء محادثات السلام - لافروف: المواجهة العسكرية بين الحكومة السورية والمعارضة انتهت - ملك البحرين يؤكد أن الاتفاق مع إسرائيل "ليس موجها ضد أي كيان" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تعرض مواطن سعودي في مصر للقتل، بعد ذهابه إلى القاهرة لإجراء زراعة أسنان، حيث اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة.

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

تعرض مواطن سعودي في مصر للقتل، بعد ذهابه إلى القاهرة لإجراء زراعة أسنان، حيث اقتحم أشخاص شقته وسددوا له عدة طعنات نافذة.

ووفقا لصحيفة "سبق" السعودية، من المرجح أن يكون السبب وراء الجريمة هو سرقة المجني عليه، فيما لا تزال التحقيقات مستمرة.

ومن المتوقع أن يصل جثمان الضحية اليوم الجمعة إلى جدة للصلاة عليه.

وقال أخو المجني عليه: "ذهب أخي لمصر بمفرده لزراعة أسنان. وبعد سفره، تلقينا اتصالا يفيد بتعرضه للطعن حتى لفظ أنفاسه متوفيا".

وأضاف: "نناشد السفارة السعودية بمصر المتابعة مع الأمن المصري وحسم القضية، وما وصلنا أنه قبض على ثلاثة أشخاص ويجري التحقيق معهم".

المصدر: سبق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)