shopify site analytics
رويترز: المركزي اللبناني يجمد حسابات رئيس ميناء بيروت ورئيس إدارة الجمارك و5 آخرين - البنتاغون: مستعدون للمساعدة بالتحقيق في انفجار بيروت - منظمة الصحة: العالم قد يتعافى بوتيرة أسرع إذا أتيح لقاح كورونا للجميع - المبعوث الأمريكي لشؤون إيران يترك منصبه - فرنسا.. مسلح يحتجز رهائن في لو هافر شمال غرب البلاد - مصر تعرب عن استغرابها من التصريحات التركية بشأن الاتفاق بين القاهرة وأثينا - عاجل .. انسحاب شركة MTN من اليمن وبعض دول الشرق الأوسط لايعني انهاء خدماتها ..!! - من ليبيا.. رسالة أخوة ومحبة للقاهرة عاصمة الوحدة العربية - كامل أبو علي يستعد لإنتاج أضخم مشروع مسرحي استعراضي في مصر - الأسير نائل على حسن النجار يصارع المرض في سجون الاحتلال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثارت ظاهرة نادرة في سماء إقليم شينغ يانغ الواقع غربي الصين حيرة السكان، معيدة إلى أذهانهم مشاهد من أفلام الخيال العلمي.

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أثارت ظاهرة نادرة في سماء إقليم شينغ يانغ الواقع غربي الصين حيرة السكان، معيدة إلى أذهانهم مشاهد من أفلام الخيال العلمي.

وأظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقاطا مضيئة مثل الشمس إلى جانب قرصها الكبير وكأنها 3 شموس.

وتعتبر هذه الظاهرة نادرة للغاية ولا تحدث إلا في فصل الشتاء وفي طقس صاف، عندما تكون الشمس معلقة فوق الأفق، وتنشأ بسبب بلورات الجليد العائمة في الهواء التي تكسر أشعة الشمس نتيجة لذلك لتظهر ثلاث شموس في آن واحد في السماء الصافية.

المصدر: RT



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)