shopify site analytics
الحرس الثوري: تابعنا الطائرة التي اغتالت سليماني منذ لحظة إقلاعها - نواب ونائبات قادمات: رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة لمحاربة الإرهاب - بعد انتشاره في الصين.. فيروس كورونا يظهر في دول أخرى ويثير مخاوف - ترامب يدعو نتنياهو وغانتس لزيارة واشنطن لمناقشة "صفقة القرن" - تظاهرات حاشدة في بغداد تطالب بإنهاء وجود القوات الأمريكية في العراق - "الوفاق" تفتح مطار معيتيقة رغم تهديدات قوات حفتر - بيان دعم وتأييد الموجة الثورية الثانية بالواقع العربي - بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم - قضية نعمة يساكر تهريبٌ أم جاسوسية - من هنا مر صالح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أثارت ظاهرة نادرة في سماء إقليم شينغ يانغ الواقع غربي الصين حيرة السكان، معيدة إلى أذهانهم مشاهد من أفلام الخيال العلمي.

السبت, 14-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

أثارت ظاهرة نادرة في سماء إقليم شينغ يانغ الواقع غربي الصين حيرة السكان، معيدة إلى أذهانهم مشاهد من أفلام الخيال العلمي.

وأظهر فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي نقاطا مضيئة مثل الشمس إلى جانب قرصها الكبير وكأنها 3 شموس.

وتعتبر هذه الظاهرة نادرة للغاية ولا تحدث إلا في فصل الشتاء وفي طقس صاف، عندما تكون الشمس معلقة فوق الأفق، وتنشأ بسبب بلورات الجليد العائمة في الهواء التي تكسر أشعة الشمس نتيجة لذلك لتظهر ثلاث شموس في آن واحد في السماء الصافية.

المصدر: RT



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)