shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
معالجة" 132"حالة مرضية  داخل الوطن والخارج على نفقة  منتديات خيرية وفاعلين خير بتكلفة أجمالية" 192" مليون ريال يمني خلال العامين الماضية.

الثلاثاء, 17-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -


معالجة" 132"حالة مرضية داخل الوطن والخارج على نفقة منتديات خيرية وفاعلين خير بتكلفة أجمالية" 192" مليون ريال يمني خلال العامين الماضية.


معالجة "132" حالة مرضية في داخل الوطن خارج الوطن على نفقة منتديات خيرية وفاعلين الخير بتلكفة اجمالية مبلغ وقدرة" 192" مليون ريال يمني.

وقال الشبخ أحمد خشافة رجل الإنسانية والخير بتصريح صحفي"بأنه تم معالجة"110"حالات مرضية في المستشفيات داخل الوطن بتلكفة اجمالية مبلغ وقدرة " 90"،مليون ريال فيما تم معالجة " 22"حالة مرضية" في خارج الوطن بتلكفة أجمالية بلغت" 102" مليون ريال يمني.

واشار الشيخ خشافة خير رجال الخير في يمن الخير بأنه تم معالجة تلك الحالات المرضية في مستشفيات دخل الوطن وخارج الوطن والتي كانت تعاني من الامراض السرطان والكبد قسطرة القلب والشرايين وغسل الكلى والمعاقين حركيا وغيرها، وفق التقارير الطبية الصادره لهم من المستشفات.

ولفت انه بفصل الله سبحانه وتعالى وبتعاون أهل الخير تم معالجة تلك الحالات المرضية من الأمراض التي كانت تعاني منها.

مؤكدا بأنه تم جمع مبلغ كلفة معالجة الحالات المرضية من منتديات خيرية وفاعلين الخير الذين يحبون اعمال الخير في مساعدة المرضى وغيرهم من المحتاجين والمساكين والفقراء.

مضيفا أن تلك الحالات التي تمت معالجتها في داخل الوطن والخارج تم الشفاء لهم بقوة الله وثم بتعاون فاعلين الخير.

ودعا الشيخ خشافة كافة رجال المال والأعمال وفاعلين الخير في مساعدة المرضى والمحتاجين والفقراء والمساكين كون هذا العمل خيري و "روضة من رياض الجنة"

وثمن الشيخ خشافة جهود فاعلين الخير على مايقدمون من تبرعات في مساعدة المرضى وغيرهم.

داعيا أهل الخير إلى التبرعات لمساعدة كل المحتاجين والفقراء والمرض وذلك من خلال التواصل عبر رقم الهاتف او الواتس اب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)