shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تأهل فريقا شباب جبلة واتحاد العدين للمرحلة الثالثة من بطولة محافظة اب لكرة القدم الأولى على كأس الرئيس الشهيد الصماد

الثلاثاء, 17-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ بندر الاحمدي/ اب -

تأهل فريقا شباب جبلة واتحاد العدين للمرحلة الثالثة من بطولة محافظة اب لكرة القدم الأولى على كأس الرئيس الشهيد الصماد والتي تنظمها وزارة الشباب والرياضة بتمويل من صندوق النشء.
فعلى ملعب الشهيد الكبسي تمكن فريق شباب جبلة من تحقيق الفوز على حساب تعاون بعدان بأربعة أهداف مقابل هدف، حيث افتتح جبله التسجيل باكرًا بهفين عن طريق لاعبيه محمد القادري وعماد زاهر ليقلص لاعبو التعاون النتيجة عبر مهيب الجراش منهيًا أحداث الشوط الأول من اللقاء.
وفي الشوط الثاني واصل لاعبو شباب جبلة الحفاظ على مستواهم القوي عززوه بهدف ثالث عن طريق عماد زاهر قبل أن ينُهي اللقاء لاعب جبله حمزة فارع المباراة بهدف رابع.

وفي المباراة الثانية تمكن فريق اتحاد العدين من التأهل على حساب صلاح الدين المخادر بالفوز بنتيجة قوية بلغت خمسة أهداف لثلاثة بعد الاحتكام لركلات الترجيح، بدأ التسجيل فريق صلاح الدين عن طريق مالك بركات بعد مرور نصف ساعة من زمن شوط المباراة الأول، إلا أنه وعند الدقيقة الأخيرة من نفس الشوط نجح لاعب المخادر عبد الله عبده قاسم من إدراك التعادل.
وفي الشوط الثاني أضاف لاعب صلاح الدين نجم الدين الحمودي هدف فريقه الثاني إلا أن فرحته لم تدم طويلًا حيث تمكن لاعبو اتحاد العدين من تسجيل هدف التعادل عن طريق هيثم قاسم.
اللقاء الذي انتهى بالتعادل الإيجابي حسمته ركلات الترجيح لصالح اتحاد العدين بخماسية مقابل ثلاثة.

أدار المباراة الأولى علي العرامي ساحة وساعده فكري السقاف وناصر دبوان ورابعًا جميل المعلامة وراقبها إداريًا أمين غياث وفنيًا عبد السلام الهندي.
أدار اللقاء الثاني ناصر دبوان ساحة وساعده خشام أمين غياث وعلي العرامي ورابعًا أحمد الحوت وراقبها إداريًا أمين غياث وفنيًا علي المبيض.
تقدم فريق تعاون بعدان باحتجاج إلى اللجنة المنظمة على مشاركة بعض لاعبي جبله، وبالمثل قدم شباب جبله احتجاج وبانتظار البت فيهما.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)