shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وسط صرعات دور الأزياء في إبراز احدث التصاميم في عالم الموضة لا تزال ANATOMI تتفوق بتقديم أجمل التصاميم بتوقيع المصممة دعاء الغوطي

الجمعة, 20-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -


وسط صرعات دور الأزياء في إبراز احدث التصاميم في عالم الموضة لا تزال ANATOMI تتفوق بتقديم أجمل التصاميم بتوقيع المصممة دعاء الغوطي(Doaa Alghouti). تُحدثنا المصممة عن عبايات أناتومي الملونة التي اطلقتها حديثاً و التي تحتفي بالأنوثة الطاغية . فبالرغم من أناقة و جمال العبايه السوداء، إلا ان تغيير لون العبايه من فترة الى أخرى لمواكبة الموضة يعطي السيدات خيارات أكثر من خلال التنوع في أبراز المظهر الأنثوي المحتشم وإحداث التغيير من خلال إطلاق هذه التصاميم بألوان الباستيل الناعمة التي صممت لتناسب كافة الأذواق بتطريز مبتكر، وأنثوي و جذاب او بأزرار كبيرة الحجم على الخصر مع حجاب أنيق بنفس لون العبايه لتكون قطعة كاملة و جاهزة للارتداء.

وتعتبر " أناتومي ANATOMI " العلامة التجارية التي تأسست في العام 2015 في إمارة دبي و تقوم بإطلاق احدث صيحات الموضة المحتشمة في العالم مستحضرة من خلال تصاميمها التي تبرز كافة عناصر الجمال والأناقة بأسلوب أنثوي وغير متكلفه ، كما تجمع العلامة التجارية بسلاسة مابين الأشكال الهندسية والزخارف المعقدة والخياطة الأنيقة ، وتركز كذلك على التفاصيل الفريدة والأقمشة الفاخرة.

يُشار، إلى أنّ المصممة دعاء الغوطي (Doaa Alghouti) والتي تنحدر من أصول فلسطينية وتحمل الجنسية الكندية ، وقبل ان تتخذ تصميم الأزياء مهنة لها الا ان عشقها للهندسة المعمارية برز من خلال روعة التصاميم ، والابتكار في تعاملها مع الأقمشة وتشكيلها بأسلوب هندسي اكسبها سمعة عربية وعالمية ، لتجعل من تلك التصاميم التي تطلقها مفعمة بالحياة بأسلوب عصريّ.

مجموعات أناتومي متوفرة عبر الانترنت وفي المتاجر في المواقع التالية :

- الإمارات العربية المتحدة: سيمفوني - دبي مول

في جميع أنحاء العالم: ounass.com | anatomiofficial.com

الموقع الرسمي لـ” أناتومي": www.Anatomiofficial.com

الإنستجرام : Anatomiofficial
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)