shopify site analytics
الرياضة اليمنية تودع الكابتن علي القاضي أيقونة ألعاب القوى ! - أردوغان في رسالة لمسلمي الولايات المتحدة: القدس خطر أحمر - أكثر من 345 ألف وفاة بكورونا في العالم وعدد الإصابات يتجاوز 5,4 مليون - آخر حاكم بريطاني لهونغ كونغ يطالب لندن بالتدخل والدفاع عن المنطقة من مخططات الصين - وزير ألماني: ترامب على حق بشأن عيوب منظمة الصحة العالمية - الأردن: انتهاء المرحلة الأولى من إنتاج لقاح ضد كورونا - قوة الحق والحضارة الفلسطينية ستنتصر - كورونا العيد - عيدنا يوم عودتنا وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة - هــل الــطــبــقــة الــوســطــى عــلــى وشــك الانــقــراض؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
لليلة الثانية على التوالي، قصفت الطائرات الإسرائيلية مواقع تابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة، وذلك بعد إطلاق قذيفة صاروخية

الجمعة, 20-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

لليلة الثانية على التوالي، قصفت الطائرات الإسرائيلية مواقع تابعة لحركة "حماس" في قطاع غزة، وذلك بعد إطلاق قذيفة صاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل.

ونقلت وكالة "معا" عن مصادر محلية، أن طائرة استطلاع إسرائيلية قصفت بصاروخين على الأقل موقع "عسقلان" قرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة، كما قصفت طائرات استطلاع بأربعة صواريخ موقع "عين جالوت" التابع لـ"كتائب القسام" جنوب غرب خانيونس، إضافة إلى استهدافها أرضا خالية قرب رفح جنوب القطاع.

ولم ترد معلومات عن وقوع إصابات في صفوف الفلسطينيين.

وحسب مصادر محلية أيضا، فإن "المقاومة أطلقت النار باتجاه طائرات استطلاع حلقت فوق ميناء غزة".

من جانبه، أعلن الجيش الإسرائيلي، أن طائراته أغارت على "بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعين لحركة حماس في جنوب قطاع غزة، بالإضافة الى مجمع عسكري تابع لحماس في شمال القطاع".

وحسب الناطق باسم الجيش أفيخاي أدرعي، فإن "القصف جاء ردا على إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل" في وقت سابق ليلة الجمعة.

#عاجل أغارت طائرات عسكرية قبل قليل على بنية تحتية تحت أرضية وهدف بحري تابعيْن لمنظمة حماس في جنوب قطاع غزة بالاضافة الى مجمع عسكري تابع لحماس في شمال القطاع.
جاءت الغارة ردًا على اطلاق القذيفة الصاروخية من القطاع باتجاه إسرائيل في وقت سابق الليلة

وذكرت القناة الـ13 الإسرائيلية، أن صاروخا أطلق من غزة، سقط في "منطقة مفتوحة"، غير مأهولة، بعد دقائق على انطلاق صفارات الإنذار في مستوطنة "كفار عازا" شمال شرق القطاع.

وكانت غزة قد تعرضت لغارة إسرائيلية فجر الخميس، استهدفت مواقع تابعة لـ"حماس" شمالي القطاع.
المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)