shopify site analytics
النتائج الأولى لاختبار لقاح مضاد لفيروس كورونا - العلماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس كورونا - الولايات المتحدة تسجل حصيلة وفيات قياسية جراء كورونا في يوم واحد - صندوق النقد الدولي: مستعدون لاستخدام تريليون دولار لمواجهة كورونا - ترامب حول السوق النفطية: ابن سلمان وبوتين يريدان أن يحدث شيء ما - «مجزرة جنين» شاهدة على جرائم الاحتلال - يعقوب ليتسمان وزيرٌ موبوءُ وجليسٌ نحسُ - سليماني مرة ثانية !! - الــتــضــحــيــة فــي زمــن الــخــداع - طغيان العقل العلمي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مواطنون يكشفون عن مخالفات وأعتداءات  تعرضون لها  من قبل  أشخاص يتبعون مدير قسم شرطة نجد الأحمر وابن عمه بمديرية السياني بإب .

السبت, 21-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ إب: تقرير/حميد الطاهري -
مواطنون يكشفون عن مخالفات وأعتداءات تعرضون لها من قبل أشخاص يتبعون مدير قسم شرطة نجد الأحمر وابن عمه بمديرية السياني بإب .

كشف مواطنون في منطقة نجدالاحمر بمديريةالسياني محافظة إب عن مخالفات و اعتداءات تعرضوا لها من قبل أشخاص يتعبون مدير قسم شرطة نجد الاحمر المقدم عبدالله الشامي وابن عمه رضوان الشامي وما يمارسون من عملية ابتزاز المواطنين بدون وجه حق قانوني، له،

مؤكدون بان المقدم الشامي رفض تنفيذ التوجيهات الصادره له من وكيل نيابة المديرية ومدير أمن المديرية، ويمارس عمله في قوانين خاصه به، وكذلك قيامه مع رضوان الشامي وافراد بعملية التجهم على المواطنين في سوق منطقة نجد الأحمر واطلاق النار عليهم،.

بالإضافة إلى قيام مدير القسم في تعميد بصائر ليس من اختصاصه والتدخل في أعمال جهات قضائية وغيرها بما يخالف كل القوانين النافذة.
وبالوثائق نكشف حقائق مخالفات المقدم الشامي الذي جعل نفسه امين منطقة وحاكم ومدير عام وغير ذلك.
الوثائق تتضمن توجيهات صادره إليه من وكيل نيابة المديرية ومدير أمن المديرية الا أنه رفض تنفيذ تلك التوجيهات ومستمر في ارتكاب المخالفات والإعتداءات على المواطنين في ظل غياب تام للجهات المسؤوله في المحافظة،

ونسلط الضوء هنا في اقوال بعض المواطنين المعتدي عليهم وهم المواطن محمد منصور عاطف وكذلك المواطن علي محمد حمود دمان وغيرهما بانهم تعرضوا للإعتداءات في الضرب عليهم واطلاق النار من قبل اشخاص يتبعون مدير قسم شرطة نجد الأحمر المقدم الشامي وابن عمه رضوان الشامي، .

واضافوا بانهم تقدموا في بلاغات إلى وكيل نيابةالمديرية ومدير أمن المحافظة حول مايمارسه المقدم الشامي وافراد القسم عليهم من اعتداءات وغيرها، على ضوء ذلك وجه مدير امن المحافظة السلبق في تشكيل اللجنة لتقصي الحقائق،
وكان نزول اللجنة إلى منطقه نجد الأحمر وحققت مع المقدم الشامي وأخذت اقوال المواطنين المعتدى عليهم.

واشاروا الى ان اللجنة حققت في القضيةو رفعت تقريرها إلى مدير امن المحافظة الاانه لم يتم اتخاذ أي اجراءات قانونية ضد مدير قسم شرطة نجد الأحمر إلى الان من قبل إدارة امن المحافظة.

ولفتوا أن مدير قسم الشرطة ومعه ابن عمه رضوان الشامي يمارسون اختلاسات المواطنين بطريقة غير مشروعه قانونيا بالإضافة إلى رفضه في احالة القضايا الى النيابة كونها في ليست من اختصاصات مدير القسم ومن معه المخالفين للقانون والنظام.

وحملوا مسؤولية مايتعرضون له من إعتداءات من المقدم الشامي وابن عمه وعصابته وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي ومحافظ إب اللواء عبدالواحد صلاح ومدير امن المحافظة العميد عبدالله الطاؤوس.

مطالبين بنفس الوقت الجهات المسؤوله بسرعة القيام بواجبها في محاسبة المقدم الشامي وابن عمه وعصابتهم ووضع حد لمثل هذه الأعمال المخالفة لقوانين الدولة

وطالبوا وزير الداخلية ومحافظ اب ومدير أمن المحافظة في سرعة إصدار التوجيهات الصارمه بتغيير المقدم الشامي وإحالته إلى التحقيق وضبط كل من اعتدوا عليهم وتقديمهم الى العادله لينالواجزاءهم العادل والرادع بما ارتكبوا بحقهم من جرائم،.



كما ناشدوا قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي ورئيس المجلس السياسي الاعلى الفريق مهد المشاط والنائب العام ووزير الداخلية ومحافظ إب في إقالة المقدم عبدالله الشامي مدير قسم شرطة نجدالأحمر من عمله ومحاسبة كل من لهم علاقة في الاعتداءات عليهم وتعيين خلفا له.

وهذا وفق افادة عددآ من المواطنين بمنطقة نجدالاحمر بمديريةالسياني محافظة إب و لدينا تسجلات فيديو تكشف اقوالهم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)