shopify site analytics
أسماء قتلى العملية الهجومية على معسكر الاستقبال بمأرب "تفاصيل" - تهديد جديد على الهواء مباشرة للفنانة نانسي عجرم بالقتل "فيديو" - قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟ - 8 دول عربية كأفضل دول في الترتيب العالمي - هل سحب ترامب لتهديداته بقصف النجف وكربلاء - أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست - نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي يوضح - أين تقع كنيسة المهد؟.. فلسطين!.. لا.. الإجابة خاطئة.. - نتنياهو يسترضي الأحزاب ويسترضي الأقطاب - الشرعية هي الأصلاح والإصلاح الشرعية!!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي راهب بوذي في تايلاند بصعقة كهرباء، عندما كان يلعب بهاتف محمول موصول بجهاز الشحن.

السبت, 21-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

توفي راهب بوذي في تايلاند بصعقة كهرباء، عندما كان يلعب بهاتف محمول موصول بجهاز الشحن.

وأفادت صحيفة Daily Mail، بأن الراهب فرا روانغ يوت (49 سنة) أعلن أنه يتوجه إلى قرية مجاورة ليقوم بالتبشير. ولكنه بدلا من ذلك اختبأ في كوخه، ليدخن السجائر ويشرب القهوة على الرغم من أنهما محرمان على الرهبان وممارستهما تعتبر خطيئة.


وبعد ثلاثة أيام عاد رهبان آخرون من ذات القرية وأكدوا على أن الراهب فرا روانغ يوت لم يكن معهم في هذه القرية. ما دفع الجميع للبحث عنه إلى أن وجدوه في كوخه، جثة هامدة ممددا على السرير مرفوع اليدين إلى الأعلى، وبجانبه منفضة سجائر وأكياس قهوة، وقد بدأت جثته بالتحلل.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)