shopify site analytics
امريكا تنتقل إلى المركز الثاني عالميا بعدد وفيات كورونا متجاوزة إسبانيا - امريكا تطالب محمد بن سلمان بخفض إنتاج النفط - إيطاليا تعلن عن رقم قياسي في وتيرة التعافي من كورونا - الفقر يهدد نصف سكان العالم بسبب كورونا - حصيلة إصابات فيروس كورونا في العالم تتجاوز 1.5 مليون - كورونا يوحد الحضارات العالمية بقيادة مصر والصين وإيطاليا ضد " نخبة الدمار الشامل " .. - التكافل الإجتماعي محطة لإختبار الإُمة - طقم عسكري مدجج بالمسلحين يحاصرون منزل القاضي الكشار بتعز - المحكمة العسكرية المركزية تبدأ محاكمة 75 عسكرياً من الخونة - قبل أن نتكورن.... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توفي راهب بوذي في تايلاند بصعقة كهرباء، عندما كان يلعب بهاتف محمول موصول بجهاز الشحن.

السبت, 21-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -

توفي راهب بوذي في تايلاند بصعقة كهرباء، عندما كان يلعب بهاتف محمول موصول بجهاز الشحن.

وأفادت صحيفة Daily Mail، بأن الراهب فرا روانغ يوت (49 سنة) أعلن أنه يتوجه إلى قرية مجاورة ليقوم بالتبشير. ولكنه بدلا من ذلك اختبأ في كوخه، ليدخن السجائر ويشرب القهوة على الرغم من أنهما محرمان على الرهبان وممارستهما تعتبر خطيئة.


وبعد ثلاثة أيام عاد رهبان آخرون من ذات القرية وأكدوا على أن الراهب فرا روانغ يوت لم يكن معهم في هذه القرية. ما دفع الجميع للبحث عنه إلى أن وجدوه في كوخه، جثة هامدة ممددا على السرير مرفوع اليدين إلى الأعلى، وبجانبه منفضة سجائر وأكياس قهوة، وقد بدأت جثته بالتحلل.

المصدر: لينتا. رو
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)