shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فجّرت الممثلة اللبنانية ​باميلا الكيك​ صرختها في برنامج “منّا وجرّ” الذي يقدمه الإعلامي ​بيار رباط​، باسم الملايين من اللبنانيين

الأحد, 22-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
، متابعات – فجّرت الممثلة اللبنانية ​باميلا الكيك​ صرختها في برنامج “منّا وجرّ” الذي يقدمه الإعلامي ​بيار رباط​، باسم الملايين من اللبنانيين الذين يعانون اليوم من الظروف الإقتصادية الصعبة.
وانتقدت بقوّة الواقع السياسي والسياسيين من دون استثناء وأشارت الى الجيل الجديد الذي لن يقبل بسياسة القهر والتجويع بعد اليوم، خصوصاً بعدما تمّ تجميد أموال الناس ودفعوا بعضهم الى الهجرة واعتقلوا بعضهم الآخر لأنهم طالبوا بأبسط حقوقهم.
وعبّرت باميلا الكيك عن أن الناس ملّوا من الوعود الكاذبة وينتظرون الأفعال الحقيقية من السياسيين وتحدّثت عن الفتن التي زرعوها بين اللبنانيين في الدين والسياسة والعرق والثروة. ولفتت الإنتباه الى أن ما يجمعنا أقوى بكثير من الذي يفرقنا.
وتوجهت باميلا بكلمة مؤثرة الى اللبنانييين وقالت لهم: ” يا أهل بلدي لا تصمتوا، الصمت لغة الجبناء، الصمت خلق للخوف والعزلة” ووجهت تحية الى كل إمرأة لبنانية شاركت في ساحات الثورة ورفعت الصوت عالياً.
والى جانب صرختها أطلّت باميلا الكيك بإطلالة مميزة ولوك جميل لفت الإنتباه وخصوصاً أدائها المميز في إلقاء كلمتها واختيار مفرداتها وتعابيرها. وفور انتهاء كلمتها اشعلت رواد مواقع التواصل الإجتماعي من خلال تأييدها وإعادة نشر ما قالته وكذلك تداول الفيديو من الحلقة.
باميلا الكيك كسرت جدار الصمت عبّرت بصوت عال رافعة سقف التحدي بوجه السياسيين الفاسدين وأعطت للفن الصورة الحقيقية التي نتمناها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)