shopify site analytics
في عملية اجرامية صادمة .. امين جمعان - أمين جمعان..!! - المشاط يطمئن في اتصال هاتفي على صحة أمين جمعان - تعاون روسي أميركي.. بومبيو: عدوّنا مشترك وهذا سبب قبولنا المساعدة - "سيكون ردنا أكبر".. ترامب يتوعد إيران ويعلن عن الاستعداد "للأسوأ" بشأن كورونا - فرنسا: الأميركيون يسرقون أقنعتنا من مطارات الصين - الجعفري يطالب واشنطن برفع إجراءاتها القسريّة عن سوريا لمواجهة كورونا - دردشة دستورية - الحلقة 16 - نظرة عامة على إساءة استخدام نظام الملالي لفيروس كورونا في إيران - قريباً كورونا ... في ذمة الله !! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  طرحت النجمة المغربية سميرة سعيد، اليوم السبت، أحدث أغنياتها بعنوان “هٌليلة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”

الأحد, 22-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
متابعات- طرحت النجمة المغربية سميرة سعيد، اليوم السبت، أحدث أغنياتها بعنوان “هٌليلة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو.
وتعاونت الديفا في فيديو كليب أغنية “هٌليلة” مع كل من الشاعر الغنائي شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هانى يعقوب، ومهندس الصوتهانى محروس.

أغنية “هليلة” من المقرر أن تقدمها سميرة سعيد مساء اليوم في حفل ختام برنامج اختيار المواهب الشهير “ذا فويس” والتي شارك فيه كعضوة لجنة تحكيم والمذاع على مجموعة قنوات “MBC”.

ويقول مطلع الأغنية: هو انت بجد ولا هزار.. يا جماعة الليلة هليلة.. علقوا الزينة واضربوا النار.. الليلة هليلة ولعوا الانوار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)