shopify site analytics
أسماء قتلى العملية الهجومية على معسكر الاستقبال بمأرب "تفاصيل" - تهديد جديد على الهواء مباشرة للفنانة نانسي عجرم بالقتل "فيديو" - قصة قبلة فاتن حمامة التي أفقدت عمر الشريف وعيه؟ - 8 دول عربية كأفضل دول في الترتيب العالمي - هل سحب ترامب لتهديداته بقصف النجف وكربلاء - أوكرانية باعت عذريتها في مزاد علني بمبلغ ضخم.. فعلى من رست - نصف مليون دولار لقتيل منزل نانسي عجرم والمحامي يوضح - أين تقع كنيسة المهد؟.. فلسطين!.. لا.. الإجابة خاطئة.. - نتنياهو يسترضي الأحزاب ويسترضي الأقطاب - الشرعية هي الأصلاح والإصلاح الشرعية!!!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  طرحت النجمة المغربية سميرة سعيد، اليوم السبت، أحدث أغنياتها بعنوان “هٌليلة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”

الأحد, 22-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
متابعات- طرحت النجمة المغربية سميرة سعيد، اليوم السبت، أحدث أغنياتها بعنوان “هٌليلة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المتاجر الإلكترونية ومحطات الراديو.
وتعاونت الديفا في فيديو كليب أغنية “هٌليلة” مع كل من الشاعر الغنائي شادي نور، والملحن بلال سرور، والموزع الموسيقي هانى يعقوب، ومهندس الصوتهانى محروس.

أغنية “هليلة” من المقرر أن تقدمها سميرة سعيد مساء اليوم في حفل ختام برنامج اختيار المواهب الشهير “ذا فويس” والتي شارك فيه كعضوة لجنة تحكيم والمذاع على مجموعة قنوات “MBC”.

ويقول مطلع الأغنية: هو انت بجد ولا هزار.. يا جماعة الليلة هليلة.. علقوا الزينة واضربوا النار.. الليلة هليلة ولعوا الانوار.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)