shopify site analytics
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الضالع - دمت / عقيل الجدس

الثلاثاء, 24-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ الضالع - دمت / عقيل الجدس -

اقيمت اليوم الاثنين مباراة جمعت نصردمت ووحدة الشريه ضمن المجموعة الأولى من البطولة الرياضية الأولى للأندية بمحافظة الضالع التي تجري أحداثها في مديرية دمت وقدم الفريقان مباراة جيدة في شوطها الأول كانت السيطرة في أغلب وقتها نصراوية حيث تصدى حارس الوحدة وأنقذ مرماه من أكثر من هدف لينهار في الدقيقة 31 أمام مهاجم النصر نواف الصباحي الذي هز شباك وحدة الشريه بقذيفه صاروخيه استقرت في المرمى صنعها مصلح مسعود الظاهري.



شوط المباراة الثاني حاول فيه وحدة الشريه السيطرة على مجرياته وامتصاص المد النصراوي الضاغط على مرمى وحده الشريه إلا أن النتيجة استمرت على ذلك الهدف الذي حسم به نصر دمت التأهل إلى الدور الثاني من البطولة.





حضر اللقاء الأخ طه تاج الدين مدير عام الأندية بوزارة الشباب والرياضة ومحسن نهشل مدير مكتب الشباب بدمت وعايد وبران مدير الأنشطة الرياضية بدمت وأحمد مسعد المريسي نائب مدير التربية بدمت.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)