shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اب/ بندر الأحمدي

الجمعة, 27-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ اب/ بندر الأحمدي -
توج نادي أمل عراس من يريم بطلًا لبطولة الأندية الأولى لكرة القدم التي جرت منافساتها في محافظة اب وأقيمت على كأس الشهيد الصماد ونظمتها وزارة الشباب والرياضة ممثلا بقطاع الرياضة وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب، بالتنسيق مع مكتب الشباب وفرع اتحاد كرة القدم بإب.



وجاء تتويج الأمل بعد فوزه في النهاية على فريق اتحاد العدين بركلات الترجيح بنتيجة كبيرة بلغت تسعة أهداف مقابل ثمانية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشهيد الكبسي.



عقب الفوز قام كبار الضيوف يتقدمهم وكيل محافظة اب قاسم العنسي وقاسم المساوى- وكيل محافظة إب لشؤون الصناعة والتجارة والوكيل المساعد لقطاع الرياضة بوزارة الشباب حسين الخولاني وطه تاج الدين مدير عام الأندية بالوزارة ومدير عام مكتب الشباب في اب إبراهيم المساوى ورئيس فرع اتحاد الكرة عبد الرحيم الخشعي بتكريم البطل والوصيف وكذا المنظمين المساهمين في إنجاح البطولة.



حضر التكريم يحيى الآنسي مدير إدارة الأندية بوزارة الشباب.



شارك في البطولة 21 ناديًا يمثلون أندية الدرجة الثالثة في محافظة اب

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)