shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 27-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز -
كرمت الأكاديمية العالمية للسلام المستشار حميد الطاهري الكاتب والصحفي اليمني المتميز بماله من دور وطني ونشر ثقافة المحبةوالسلام في شهادة سفير سلام.

وقال ممثل الأكاديمية العالمية والسلام في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقياالسفير الأستاذ الدكتور حسن الشرماني بأن تكرم المستشار والكاتب الطاهري من الأكاديمية العالمية والسلام في شهادة سفير سلام تقديرا لجهوده المخلصه في نشر ثقافة المحبة والسلام.

وأشار الدكتور الشرماني بأن المستشار الطاهري يستحق كل الشكر والتقدير لما له من دور كبير في الدعوة لوقف الحروب وإحلال السلام الشامل والعادل في مختلف دول العالم.

ومن جهته عبر المستشار والكاتب حميد الطاهري عن شكره وتقديره لقيادة الأكاديمية العالمية والسلام على تكريمه في شهادة سفير سلام.

ودعا السفير الطاهري كافة سفراء ودعاة ومحبي السلام في مختلف البلدان بنشرثقافة المحبة والسلام في أوساط المجتمعات العربية والدولية.

ولفت بأن الحروب لم تحسم اي صراعات في الأوطان والحوارات الوطنية بين مكونات الصراعات هي الحل الحاسم للخروج في الأوطان من عهد الحروب إلى بر الأمن والسلامِ

داعيا الى نبذ ثقافة العنف والكراهية وزرع مبادئ المحبة والإخاء والسلام في قلوب أبناء الشعوب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)