shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احمد سيف حاشد

الجمعة, 27-ديسمبر-2019
صنعاء نيوز/ احمد سيف حاشد -
ردا على الفاسد محمد العماد وغيره ممن تناول الأمر:
1- أنا شخصيا لا أمتلك أي شبكات..
2- ابني يسري وابني فادي مواطنين يمنيين ومن حقهما التملك، وهو تملك شبكة واحدة صغيرة الحجم، وبمردود ضعيف لا تكفي ولا تفي بسد نفقاتهما البسيطة..
3- يسري وفادي يملكان شبكة واحدة صغيرة في هايل لا تتعدى عشرة صحون وانتينات وهي بالكاد تغطي نفقاتهما القليلة.. ولم تعد لهما شبكة في شارع الزراعة أو غيرها.
4 - فادي ويسري لم استطع تدريسهما في الجامعة حتى اليوم بسبب المبالغ الباهضة المطلوبة..
5 - ابنائي فادي والبالغ من العمر 25 عام ويسري 22 عام لم استطع تزويجهما حتى اليوم، ولم يستطيعا الزواج بسبب ظروفهما وعدم قدرتهم التوفير لتكاليف الزواج أو حتى الالتحاق بالدراسة الجامعية بسبب الرسوم المفروضة الباهضة مقارنة بدخلهما..
6- لم يجر أي اعتداء أو استيلاء على الشبكة التابعة لهما، ولم يكن لدينا أي دافع شخصي للدفاع عن الشبكات غير قناعتي بعدالة القضية التي تتبناها نقابتهم.. وربما مايعانياه أبنائي جعلتي مستوعب كارثة ما يحدث اليوم من تهديد لمداخيل معيشه ضرورية لأكثر من خمسين ألف أسرة.. لا نريد أن يعودوا أرباب تلك الأسر إلى عاطلين عن العمل وربما مجرمين أو محاطب حرب باتت عبثية بامتياز..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)